قبل الرحيل.. نجم الزمالك ينتظر القرار النهائي لحسم مصيره
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب الدولي التونسي حمزة المثلوثي نجم نادي الزمالك، طالب الإدارة بتحديد مصيره بالتجديد أو إعلان الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض خاصة وأنه عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ومن حقه التوقيع لأي نادي منذ شهر يناير المقبل حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب المثلوثي طالب الإدارة بتحديد مصيره خاصة وأنه لديه العديد من العروض لحسم أمرها سواء بالموافقة في حالة الرحيل عن الفريق، أو رفضها في حالة التجديد مع الزمالك، مشيرة إلى أن اللاعب يضع التجديد مع الفارس الأبيض أولوية عن الرحيل.

وشددت المصادر، أن المثلوثي يرغب في تحديد مصيره  مع اقتراب نهاية الدوري الذي ينتهي في شهر يوليو المقبل، حتى تكون له الفرصة الكافية لتحديد وجهته المقبلة في حالة الرحيل عن صفوف الزمالك، وطلب اللاعب الدولي من مسؤولي الفارس الأبيض بحسم الأمر بشكل  نهائي مشددا أن الأولوية له حتى هذه اللحظة هي البقاء في القلعة البيضاء والتجديد مع الفريق.

elaosboa31728
حمزة المثلوثي لاعب الزمالك يطالب بتحديد مصيره

على جانب آخر يستعد الفريق الأول بنادي  الزمالك لمواجهة فريق طلائع الجيش،  مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز على استاد القاهرة الدولي،  حيث يسعى الفارس الأبيض لاقتناص الـ 3 نقاط من أجل العودة للمنافسة والتواجد في المربع الذهبي للمشاركة في البطولات الإفريقية في الموسم المقبل.

وكان الزمالك قد تعادل في مباراته الأخيرة أمام  فريق الداخلية بهدف لكل فريق،  ليحافظ  على مركزه الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد  47 نقطة بعد خوضه نحو 28 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *