قبل السفر للمشاركة بمونديال الأندية.. الأهلي يلتقى صدمة بإصابة نجم الفريق
الأهلي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية، غدا الإثنين للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام في مدينة جدة خلال الفترة من 12 إلى 22 من الشهر الجاري، ويشارك المارد الأحمر فيها بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

وكشفت تقارير صحفية، أن اللاعب أحمد عبد القادر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال الساعات الماضية، ومن المتوقع أن يخضع اللاعب إلى أشعة لتحديد موقفه من الإصابة لوجود اشتباه في تمزق بالعضلة الخلفية وغيابه لفترة طويلة.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب قريب من التخلف عن السفر مع بعثة الفريق المتجهة على متن طائرة خاصة غدا الإثنين للسعودية لخوض منافسات مونديال الأندية، وذلك بعد قرار المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني باصطحاب كافة اللاعبين حتى المستبعدين لرحلة السعودية.

ويخوض النادي الأهلي أولى مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية، يوم الجمعة المقبلة 15 من ديسمبر الجاري، حيث يواجه الفائز من المباراة الافتتاحية التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل بين اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

المستبعدون من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قد  أعلن عن قائمة الأهلي التي ستشارك في بطولة كأس العالم للأندية،  حيث شهدت القائمة استبعاد أكثر من لاعب على رأسهم اللاعب أحمد عبد القادر، وصلاح محسن، بالإضافة إلى كريم نيدفيد واللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو، ومصطفي مخلوف حارس المرمي ومحمود متولي.

وجاء استبعاد كولر لكلا من “صلاح محسن، وأحمد عبد القادر، ومصطفي مخلوف، وكريم نيدفيد” لأسباب فنية، في حين خرج الثلاثي محمود متولي ورضا سليم ومحمد الضاوي كريستو من القائمة بسبب الإصابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *