قبل الغرامة وقطع الخدمة.. موعد صدور فاتورة التليفون الأرضي المقبلة
فاتورة التليفون الأرضي

تصدر الشركة المصرية للاتصالات وي، فاتورة الخط الأرضي المقبلة لشهر أبريل 2023 في يوم الـ 15 من الشهر المقبل، عن أشهر الاستخدام لشهور يناير وفبراير ومارس من عام 2023، ويكون على المشتركين في الخدمة سداد الفاتورة الخاص بهم خلال المواعيد المقررة قبل فرض الغرامات.

غرامات التأخير عن سداد فاتورة التليفون الأرضي

وتتيح الشركة المصرية للاتصالات وي، فرصة للمشتركين لسداد الفاتورة بدون إقرار أي غرامة لمدة شهر من صدور الفاتورة أي حتى الـ 14 من شهر مايو المقبل، بعدها تتحول الخدمة للاستقبال فقط لغير المسددين حتى 14 من شهر يونيو، وفي حالة عدم سداد الفاتورة يتم قطع الخدمة وفرض غرامات مالية على غير المسددين في الفترة التالية.

وأوضحت الشركة، أن قيمة غرامة التخلف عن سداد الفاتورة الأرضي تبدأ من 10 جنيهات، أو بنسبة تصل لـ 1.5%  من قيمة الاشتراك وبحد أقصى يصل لـ 11 شهرا ولا تتم إضافة رسوم بعدها.

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي يناير 2023
آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي أبريل قبل فرض الغرامة

طريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي

تتيح الشركة المصرية للاتصالات وي، الكثير من الطرق لسداد فاتورة التليفون الأرضي، حيث يمكن للمشتركين السداد من خلال الموقع الرسمي للشركة أو شركات الدفع الإلكتروني، أو من خلال مراكز شركة المصرية للاتصالات، أو من خلال ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجارة الدولي، وماكينات شركة مصاري، ومكاتب البريد، وخدمة فودافون كاش، واتصالات كاش، وفوري، وأورنج كاش، وي باي، شركة سداد، شركة بي، شركة خدماتي، شركة أمان، والأهلي ممكن”.

ويمكن للمشتركين في خدمة التليفون الأرضي، الاستعلام عن قيمة الفاتورة فور صدورها من خلال الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات وسداد قيمتها من وسائل السداد من خلال رقم الهاتف الأرضي، كما يمكن معرفة فاتورة التليفون بعد صدورها من خلال الاتصال على الرقم المختصر 19777 ومن ثم إدخال رقم التليفون لتظهر قيمة الفاتورة المستحقة مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *