قبل المباراة بساعات.. جماهير الأهلي تتلقى مفاجأة صادمة قبل مواجهة الهلال السوداني
جماهير الأهلي

يخوض النادي الأهلي مباراته الأولى في دوري أبطال أفريقيا لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات أمام نادي الهلال السوداني، وذلك في مواجهة مرتقبة، حيث يرغب الأهلي في تحقيق الانتصار على حساب صاحب الأرض والجمهور ليحصل على دفعة قوية لاستكمال مشواره في تلك البطولة واستعادة اللقب الغائب عن خزائنه بعدما خسر المارد الأحمر المباراة النهائية في النسخة الماضية أمام نادي الوداد المغربي.

غيابات بالجملة في تشكيلة النادي الأهلي

كشفت التقارير الإعلامية عن مفاجأة صادمة لجماهير النادي الأهلي، وذلك بعدما أكدت غياب نحو 9 لاعبين عن تشكيلة الشياطين الحمر التي ستخوض مباراة الهلال في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023.

وقد جاءت غيابات الأهلي على هذا النحو التالي:

  • عمرو السولية، مصطفى شوبير، كريم فؤاد وأكرم توفيق بداعي الإصابة.
  • محمد الضاوي، كريم الدبيس، رأفت خليل وعبدالرحمن رشدان بسبب مشاركتهم في بطولة أفريقيا تحت 20 سنة.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

تنطلق مباراة الأهلي والهلال السوداني في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة وذلك يوم السبت الموافق 18 فبراير 2023، وذلك على أرضية ملعب نادي الهلال الطامح في أن يحقق أول نقاطه في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حيث خسر الفريق مباراته الأولى على حساب نادي صن داونز الجنوب أفريقي.

الجدير بالذكر بأن مجموعة الأهلي في دوري الأبطال تضم كلًا من صن داونز الجنوب أفريقي بالإضافة إلى كلًا من القطن الكاميروني وكذلك الهلال السوداني، وكانت المباراة الأولى للشياطين الحمر أمام القطن الكاميروني قد تم تأجيلها بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *