قبل ساعات من العيد.. الحكومة تزف بشرى سارة لكل أصحاب بطاقات التموين
قرار هام من وزارة التموين

اكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بأنها قد نجحت في توفير كميات كبيرة من السلع الغذائية وذلك أمام كل المواطنين وخاصة أصحاب البطاقات التموينية، مشددة على كونها قد أدخلت عدد من السلع الجديدة إلى منظومة الدعم خلال الفترة الماضية وهذا بهدف دعم تلبية احتياجات الآسر المصرية، وهذا مع اقترب انتهاء شهر رمضان الكريم وبداية شهر عيد الفطر بعد نحو أيام قليلة من الآن.

التموين تزف بشرى سارة للمواطنين

أشارت وزارة التموين في تصريحات منسوبة لبعض مسؤوليها، بأن الوزارة بدأت في طرح كميات من السلع الغذائية المختلفة، حيث يتم توفير نحو 4 الآف كيلو سكر و3 الآف طن زيت وهذا بجانب ألف طن أرز وكذلك ألف طن مكرونة، وهذا من أجل أن يتم صرفها للمواطنين داخل مخصصات البطاقات التموينية.

وأشارت التقارير الإعلامية إلى كون التموين وفرت أطنان من الدقيق في مختلف منافذها والمجمعات الاستهلاكية على مستوى الجمهورية وذلك بسعر 11 جنيه للكيلو فقط.

وبحسب التقارير، فإن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي قد وجه كل المديريات التعليمية بضرورة أن يتم توفير السلع الغذائية الأساسية في مختلف فروع الشركات التابعة للوزارة وكذلك المجمعات الاستهلاكية، وهذا مع بقاء أيام قليلة على نهاية شهر رمضان المبارك وبداية عيد الفطر المبارك.

الجدير بالذكر بان وزارة التموين قد أكدت في بيان رسمي لها بأنه تم صرف نحو 60 % من مقررات شهر أبريل الجاري، حتى هذه اللحظة، وهذا بجانب الاستمرار في صرف المنحة الاستثنائية للأسر الأولى بالرعاية على البطاقات التموينية خلال هذه الفترة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *