قبل ساعات من امتحان الفيزياء.. توجيه عاجل من التعليم لطلاب الثانوية العامة
جمد قلبك ومتخفش.. بيان مفاجئ من التعليم لطلاب الثانوية العامة عن امتحانات مادة الفيزياء

على أحر من جمر يستعد طلاب الثانوية العامة لامتحانات مادة الفيزياء وهي تعتبر من أصعب المواد وأكثرهم تعقيدا خاصة بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى، لتصدر وزارة التربية والتعليم بيان هام لطلاب الثانوية قبل امتحانات مادة الفيزياء والتاريخ.

بيان مفاجئ من التعليم لطلاب الثانوية العامة

وأوضحت الوزارة في بيان لها أنه يتم استئناف امتحانات الثانوية العامة 2023 الدور الأول بداية من غدا 2 يوليو، وطبقا للجدول المعلن من قبل فإنه من المقرر أن يؤدي طلاب الشعبة العلمية امتحان مادة الفيزياء، على أن يدي طلاب الشعبة الأدبية مادة التاريخ.

elaosboa12954
جمد قلبك ومتخفش.. بيان مفاجئ من التعليم لطلاب الثانوية العامة عن امتحانات مادة الفيزياء

 

ولفتت الوزارة إلى أن أبواب امتحانات الثانوية العامة جاهزة من الساعة 8:15 لذلك يجب على الطلاب الوصول بسرعة إلى امتحانات الثانوية العامة العامة، أي قبل بداية الامتحانات حتى يتم إنهاء إجراءات التفتيش، وتدوين البيانات كاملة على ورقتي على إجابة البابل شيت والأسئلة المقالية قبل بداية الامتحانات بفترة تصل 10 دقائق.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 علمي علوم  2023

  • يوم الأحد 2 يوليو امتحانات مادة الفيزياء.
  • الخميس 6 يوليو امتحانات مادة اللغة الأجنبية الأولى.
  • يوم الأحد 9 يوليو امتحان طلاب الثانوية العامة مادة الجيولوجيا
  • امتحانات مادة الأحياء يوم الخميس 13 يوليو

تحديد موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023

وعلى الرغم من إجراء امتحانات الثانوية العامة إلًا أنه لا يغيب عقل طالب عن موعد ظهور النتيجة ليقول مصدر مطلع أن نتيجة امتحانات الثانوية العامة العام الماضي ظهرت بعد الامتحانات بوقت يصل 16 يوما ومن المتوقع الإعلان عن نتيجة  امتحانات الثانوية العامة بعد مرور أسبوعين على موعد انتهاء الامتحانات في 15 يوليو المقبل 2023.

رسالة هامة من وزير التعليم

وأوضح وزير التعليم الدكتور رضا حجازي أنه يتم طرح نماذج إجابة أسئلة امتحانات الثانوية العامة على الموقع الرسمي للوزارة بعد الانتهاء من كافة الامتحانات على أن يدخل الطالب على الموقع ومراجعة وتقييم نفسه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *