قبل مواجهة اتحاد جدة.. مارسيل كولر ينقلب على نجم الأهلي بعد تراجع مستواه
كولر

يترقب جمهور الأهلي،  مباراة الفريق الأول لكرة القدم القادمة في بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة أمام فريق اتحاد جدة السعودي، الذي نجح في إقصاء فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي مساء الثلاثاء بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة في مدينة جدة.

وخاض الأهلي أول مران  له في السعودية تحت قيادة المدرب  السويسري مارسيل كولر المدير الفني، حيث شهد المران تدريبات قوية من جانب اللاعبين الذين عبروا عن استعداداتهم لمباراة اتحاد جدة، وسط طموح للوصول إلى مباراة نصف النهائي، والوصول إلى أبعد مدى ممكن في البطولة.

غضب كولر من نجم الأهلي

وكشفت تقارير صحفية، أن هناك حالة من الغضب سيطرت على الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، بجانب اللاعب المالي أليو ديانج بعد تراجع مستواه الفني خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن هناك تحفظات من جانب المدرب على طريقة وأداء ديانج مع الفريق خاصة فيما يتعلق بالمهاج الهجومية.

ووجه المدرب السويسري كولر انتقاد لـ أليو ديانج لعدم تأقلمه في النواحي الهجومي، الأمر الذي دفع المدرب في التفكير في تجميد خال الفترة المقبلة في حالة عدم الالتزام بالتعليمات الفنية، والاعتماد على لاعبين آخرين خاصة وأن هناك وفرة في هذا المركز مثل إمام عاشور، وعمرو السولية العائد بقوة،  واللاعب أحمد نبيل كوكا، ومروان عطية، ومحمد مجدي أفشة.

وأكدت التقارير أن هناك تأثر من جانب كولر حتى هذه اللحظة بخطوة رحيل اللاعب حمدي فتحي عن صفوف الفريق لصفوف الوكرة القطري في الانتقالات الصيفية الماضية، حيث كان اللاعب يستغل مرونته في بعض التحركات خلال سير اللقاء واستطاع أن يساهم في حصد البطولات منها كأس السوبر وكأس مصر العام الماضي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *