قدم تاني لو حابب.. مفاجأة سارة من الأوقاف عن نتيجة مسابقة العمال 2022
قدم تاني لو حابب.. مفاجأة سارة من الأوقاف عن الإعلان عن المقبولين في مسابقة العمال 2022

كشف الدكتور هشام عبد العزيز علي رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف آخر التطورات حول مسابقة العمال 2022، وموعد الإعلان عنها خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنه جرى التنسيق والتواصل مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة فقد تم إجراء الامتحانات وترتيب الأسماء بمسابقة العمال 2022، ويتم الإعلان عنها قريبًا، ويبحث العديد من المواطنين عن فرص عمل تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة وتلبي طموحات المواطنين، إليكم تفاصيل وظائف عمال الأوقاف.

آخر تطورات مسابقة العمال بوزارة الأوقاف

أوضح الدكتور هشام عبد العزيز علي رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف أن جرى الانتهاء من وضع مجموعة الدرجات التي حصل عليها كل فرد، وجرى تصنيفهم حسب محافظاتهم، ولم يتبق سوى بعض الأمور الميسرة، مثل التحقق من المؤهل الذي حصل عليه المتقدم، من خلال التواصل مع الجهات التعليمية المسؤولة عن إصدار الشهادات، حرصًا أن يحصل كل فرد على حقه، وقبول المرشحين وفق عدة ضوابط وشروط الإعلان والعمل على استبعاد من لا تنطبق عليه الشروط.

dcf6f05fa6
قدم تاني لو حابب.. مفاجأة سارة من الأوقاف عن الإعلان عن المقبولين في مسابقة العمال 2022

هل يمكن التقدم الإعلان للوظائف الجديدة بوزارة الأوقاف

ولفت رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، أنه كل فرد تقدم في الإعلان السابق يحق له التقدم في الإعلان الجديد لمسابقة عمال الأوقاف 2023، وذلك إن لم يوفق أو يكتب له الحظ في المسابقة، وفي حال عدم ظهور إعلان النتيجة قبل فتح باب التقدم، لافتًا إلى أن هناك إجراءات ومحاولات مكثفة للإعلان عن تفاصيل وإنهاء مسابقة 2022 وإعلان المقبولين قبل إعلان النتيجة قبل فتح باب التقدم للإعلان الجديد.

شروط المتقدمين لمسابقة الأئمة والعمال

وكانت وزارة الأوقاف كشفت مجموعة من الوظائف الشاغرة للعمال والأئمة، وحددت عددًا من الشروط التي يجب توافرها للراغبين في التقديم.

  • أًلًا يزيد عمر الراغب التقديم في وظيفة العمال عن 35 سنة.
  • أن يكون الفرد حاصل على مؤهل أقل من المتوسط وإعدادية أزهرية.
  • تقديم صور شخصية، وتقديم صورة من بطاقة الرقم القومي سارية وجه أول.
  • تقديم صورة من الرقم القومي وجه ثاني سارية.
  • تقديم صورة من  شهادة التأهيل أو بطاقة الخدمات المتكاملة في حالة الإعاقة
  • تقديم صورة من المؤهل الدراسي
  • ضرورة تقديم إيصال الإيداع البنكي
  • على الراغب التقديم في مسابقة عمال الأوقاف تقديم صورة الموقف من الخدمة العسكرية
  • يجب تقديم صورة من صحيفة الحالة الجنائية سارية وموجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أو تكون موجهة إلى وزارة الأوقاف وجهين بحسب الأحوال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *