قرارات رسمية.. رحيل أوسوريو وعرض ثلاثي الزمالك للبيع
أوسوريو

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، العديد من القرارات الهامة، بعد الاجتماع الذي عقد مساء اليوم الأحد، في مقر القلعة البيضاء لمناقشة العديد من الملفات، على رأسها ملف تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم، وأزمة ثلاثي الفريق كلا من محمد صبحي ومصطفي الزناري وأحمد فتوح الأخيرة وهروبهم من معسكر الفريق أمام فريق زد الماضية.

قرارات نارية لمجلس إدارة الزمالك

وقال مجلس إدارة نادي الزمالك في بيان رسمي له اليوم: “إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب، وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول أن اللاعبين أحمد فتوح، محمد صبحي، مصطفى الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة”.

وأضاف مجلس الإدارة في بيان رسمي على صفحة النادي على موقع التواصل الاجتماعي أكس: “قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل، وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا، كما قرر مجلس الزمالك عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي و مصطفى الزناري للبيع”.

فتوح وصبحي والزناري 600x330 1
عرض ثلاثي الزمالك للبيع

واختتم نادي الزمالك بيانه: ” يعلن نادي الزمالك توجيه الشكر إلى اوسوريو و مساعده وكابتن مدحت عبد الهادي، وتعيين كابتن معتمد جمال مدرب عام وقائم بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز”.

وكان الزمالك قد تعرض لخسارة جديدة يوم الجمعة الماضية، أمام زد الصاعد حديثا للدوري، في الجولة السادسة من المسابقة، وهي المرة الثانية على التوالي بعد خسارته أمام إنبي في الجولة قبل الماضية بنفس النتيجة، وفقدانه نحو 10 نقاط في أول 6 جولات، وهي المباراة التي شهدت عدم تواجد ثلاثي الفريق مصطفي الزناري ومحمد صبحي وأحمد فتوح بعد خروجهم من معسكر الفريق بدون الحصول على أذن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *