قرار تاريخي.. طلب عاجل من الأهلي من فيفا قبل المشاركة في مونديال الأندية
الأهلي

يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، الاستعدادات لخوض بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية في شهر ديسمبر المقبل، حيث يشارك المارد الأحمر في المونديال بصفته حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة أمام الوداد المغربي بعد الفوز في مباراتي النهائية الذهاب والعودة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قرعة كأس العالم للأندية، حيث أسفرت عن مواجهة بين اتحاد جدة السعودي بطل البلد المستضيف مع فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية، والفائز منها يواجه الأهلي في دور ربع نهائي، وفي نفس الدور يلعب كلوب ليون مع  أوراوا الياباني بطل آسيا.

وفي نصف نهائي البطولة ينتظر بطل كوبا ليبرتادوريس، الفائز من مباراة الأهلي والفائز من المباراة الافتتاحية، وفي المباراة الثانية يلعب مانشستر سيتي مع الفائز من مباراة كلوب ليون وأوراوا اليباني.

طلب من الأهلي إلى فيفا بشأن كأس العالم للأندية

وكشفت تقارير صحفية، أن إدارة القلعة الحمراء بدأت في التفاوض مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية من أجل زيادة حصة النادي في تذاكر المباريات، بعد أن حصل على 2500 تذكرة من فيفا، ودخل مع الاتحاد الدولي في مفاوضات للحصول على ضعف العدد المخصص.

goal image w crest 98efdcac d4b6 4816 ac09 4f23493ac6a6
الأهلي في كأس العالم للأندية

وأشارت التقارير إلى أن إدارة الأهلي، ستوزع التذاكر التي حصلت عليها من فيفا، في مونديال الأندية على رابطة الفريق المقيمة في السعودية من أجل مؤازرة الفريق في كأس العالم للأندية، حيث يسعى الأهلي للوصول إلى أبعد مدى في البطولة، بعد أن شارك في 9 مرات، حقق خلالها المركز الثالث الميدالية البرونزية في 3 نسخ ماضية.

على جانب آخر، يلعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، مساء غدا الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءا أمام فريق سان جورج الإثيوبي في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *