قرار حاسم من ريال مدريد لانتقال نجمه إلى الدوري السعودي
ريال مدريد الإسباني

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، بعد التنسيق مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول، حسم مصير اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط الفريق، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، بالتزامن مع تردد أنباء عن وجود عرض من الدوري السعودي للحصول على خدماته.

وأشارت التقارير، إلى أن الريال متمسك بنجمه الكرواتي مودريتش في صفوف الفريق، رافضا محاولات ضمه من قبل أي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث كشف المدير التنفيذي للنادي الإسباني جوزيه أنخيل أنه لا توجد أي نية بالنادي عن نية لرحيل اللاعب في الشتاء.

وأكد المدير التنفيذي لنادي ريال مدريد الإسباني، أن اللاعب مودرتش مستمر مع النادي ولا نية للتفريط في خدماته والانضمام إلى دوري روشن السعودي وذلك ردا على الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن إمكانية رحيله بداعي تقدمه في السن ووجود بدائل في الريال له.

وقال أنخيل في تصريحات للصحيفة السعودية: “لا يوجد مفاوضات رسمية من جانب مسؤولي الدوري السعودي لضم لوكا خلال يناير المقبل، وليس لدينا من الأساس تفكير في رحيله عن الفريق في الوقت الحالي”.

19 2022 637902984338558803 855
لوكا مودريتش

وكان نادي ريال مدريد الإسباني، قد أعلن خلال شهر يونيو الماضي، تمديد التعاقد مع اللاعب لوكا مودريتش لموسم إضافي حتى الصيف المقبل يونيو 2024، حيث يمكنه التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير والانتقال إليه في نهاية الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر.

وخاض اللاعب الكرواتي مع ريال مدريد في الموسم الجاري نحو 9 مباريات، بواقع 7 مشاركات في الدوري الإسباني ومباراتين في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولم ينجح في تسجيل أو صناعة أي أهداف، ويلعب مودرتش مع الريال منذ عام 2012 ونجح في حصد نحو 23 لقبا بينهم 5 ألقاب ببطولة دوري أبطال أوروبا و3 ألقاب الدوري الإسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *