قرار صارم من الأهلي ضد لاعبي الفريق بعد الخروج من الدوري الإفريقي
مارسيل كولر

كشفت مصادر صحفية، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، قرر توقيع غرامة مالية على لاعبي الفريق، بعد وداع الدوري الإفريقي، حسب لائحة الفريق الداخلية التي أعدها خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي في بداية الموسم الجاري.

وكان الأهلي قد ودع بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، أمس الأربعاء، بعد أن تعادل أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي سلبيا على استاد القاهرة الدولي، ليودع البطولة بعد أن تعرض للخسارة بهدف دون مقابل في جنوب إفريقيا في مباراة الذهاب، ليكتفي بالوصول إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولي.

وقالت مصادر داخل النادي الأهلي، أنه تم وضع  لائحة خاصة بالدوري الإفريقي، تتضمن المكافآت في حال الفوز بها، وخصومات في حالة وداع البطولة، ويتوقع أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، جلسة تجمع بين خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي والجهاز الإداري لرصد الغرامات المنتظر توقيعها على اللاعبين وإبلاغ الإدارة المالية بها بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وشركة الكرة ولجنة التخطيط.

الأهلي
الأهلي

تعديلات على تشكيل الأهلي أمام المقاولون

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، التدريبات لمواجهة فريق المقاولون العرب المقرر لها يوم السبت المقبل الـ 4 من نوفمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب الجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكشفت تقارير إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، استقر على إجراء عدد من التعديلات على تشكيل الفريق في مباراة السبت المقبل أمام المقاولون، حيث يدرس الدفع باللاعب ياسر إبراهيم في خط الدفاع، بالإضافة إلى اللاعب كريم الدبيس في الجبهة اليسري، بالإضافة إلى صلاح محسن أو موديست للتواجد بشكل أساسي، بالإضافة إلى أحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *