قرار عاجل بتعطيل الدراسة في هذه المحافظة غداً الأحد

أصدرت محافظة مطروح، اليوم السبت، بيانا أعلنت من خلال تعطيل الدراسة غدا الأحد للطلاب فقط في كافة مدارس المحافظة، وذلك لرفع أي تراكمات مياه داخل أسوار المدارس وغيرها، وبهدف الاطمئنان على المنشآت والأسوار وغيرها حرصا على صحة وسلامة الطلاب والقائمين على العملية التعليمية واستقبال الطلاب دون أي معوقات.

وأشار بيان المحافظة إلى أنه تقرر تعطيل الدراسة غدا الأحد، من أجل استكمال مراجعة ومعالجة أي آثار سلبية ناتجة عن تداعيات سقوط الأمطار والسيول بعدد من المناطق في المدينة، والاطمئنان على إنهاء أي آثار سلبية سواء، ورفع أي تراكمات مياه داخل أسوار المدارس وغيرها.

بيان محافظة مطروح بتعطيل الدراسة غدًا الأحد

وتحت عنوان تنويه هام، نشرت صفحة محافظة مطروح على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قرار تعطيل الدراسة، حيث جاء البيان على النحو التالي: “قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تعطيل الدراسة غدا الأحد ٨_١٠_٢٠٢٣ بجميع مدارس إدارة مرسي مطروح التعليمية( للطلاب فقط ) وذلك لاستكمال مراجعة ومعالجة اى آثار سلبية ناتجة عن تداعيات سقوط الأمطار والسيول بعدد من المناطق بالمدينة والاطمئنان على انهاء اى آثار سلبية سواء رفع أى تراكمات مياه داخل أسوار المدارس وغيرها وكذلك الاطمئنان على المنشآت والاسوار وغيرها،، وذلك للإطمئنان على استقبال الطلاب داخل المدارس دون اى معوقات”.

وكانت محافظة مطروح، قد تعرضت فجر الخميس الماضي، لهطول أمطار غزيرة على عدة مناطق من المدينة وتحولت الأمطار إلى سيول اجتاحت بعض الطرق الداخلية والخارجية للمدينة، وشهدت بعد المناطق في غرب وجنوب المحافظة تجمعات لمياه الأمطار والسيول التي قطعت بعض الطرف، ومن بين هذه المناطق وادي الرمل والخروبة ومنطقة القصر ومنطقة الكيلو 4.

وهرعت أجهزة المحافظة والأهالي، لمساعدة المواطنين الذين حاصرتهم السيول وتجمعات الأمطار، وأخلت الوحدات المحلية، السكان في كل من القصر ووادي الرمل غرب مطروح بسبب هذه السيول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *