قرار عاجل من الداخلية بمناسبة شهر رمضان.. تفاصيل
وزارة الداخلية

أعلنت وزارة الداخلية موافقة اللواء محمود توفيق على منح جميع النزلاء في السجون زيارتين استثنائيتين خلال شهر رمضان المبارك، غلى ألا تتحسب هذه الزيارات ضمن الزيارات المقرر لهم، وذلك في ضوء حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

ويأتي قرار الداخلية بمنح كافة النزلاء زيارتين بشكل استثنائي بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم، وحرضا منها على تقديم أوجه الدعم والرعاية للنزلاء في مركز الإصلاح والتأهيل، وتقديم الدعم النفسي لهم من خلال إتاحة الفرصة لهم لمشاركة ذويهم في مختلف المناسبات.

الداخلية
زيارات استثنائية للنزلاء بمناسبة شهر رمضان

وزير الداخلية يستقبل نظيره الإيطالي لبحث التعاون بين البلدين

وكان اللواء محمود  توفيق وزير الداخلية قد  استقبل أمس، ماتيو بيانتيدوزي وزير الداخلية الإيطالي والوفد المرافق له خلال زيارته الرسمية لمصر، حيث استعرض الجانبان أوجه التعاون وأساليب تعزيزها بالإضافة إلى آخر المستجدات في القضايا الأمنية ذات الاهتمام المشترك.

وأعرب وزير الداخلية الإيطالي، عن تقديره لدور أجهزة وزارة الداخلية المصرية في مكافحة الأرهاب والجرائم المنظمة بكافة أنواعها وخاصة الهجرة غير الشرعية، مشيرا إلى أن الزيارة تأتي في توطيد العلاقات والتشاور المستمر بين البلدين، في ضوء التحديات الأمنية التي تفرضها الأوضاع الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

وأعرب توفيق عن ترحيبه بزيارة وفد الداخلية الإيطالية، وأكد على حرص مصر على مد جسور التواصل مع أجهزة الأمن في إيطاليا في ضوء عمق علاقات الصداقة والمودة بينهما، والتي انعكست على عدد  من مجالات التعاون المشترك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *