قرار عاجل من المحكمة بشأن تهمة إزعاج المستشار القانوني للنادي الأهلي
محمد عثمان ومرتضى منصور

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق، وذلك في التهمة المنسوبة إليه بإزعاج وسب محمد عثمان محامي النادي الأهلي، لجلسة الـ 7 نوفمبر المقبل  للاطلاع والإعلان بالدعوى المدنية، وذلك في الدعوى التي تحمل رقم 2027 لسنة 2023 جنح مالية.

وكان المحامي محمد عثمان محامي القاهرة الأسبق، والمستشار القانوني للنادي الأهلي، قد سبق وتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اتهمه فيها بالتعدي عليه والسب والإزعاج وإساءة استعمال وسائل التواصل، من خلال نعته بعبارات خادشة للاعتبار من خلال مداخلة تليفزيونية ببرنامج زملكاوي على قناة النادي بتاريخ 22 من أغسطس الماضي.

وكانت النيابة العامة قد طالب بمعاقبة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق بالمواد 166 مكرر و177 و306 و308 مكرر من قانون العقوبات والمادتين 70 و76 من قانون تنظيم الاتصالات، وهى المواد التي تعاقب بالحبس لمرتكب الجرائم الواردة بقرار الاتهام.

مرتضى منصور وصفقة الموسم
تأجيل محاكمة مرتضى منصور

تأجيل محاكمة مرتضى منصور في سب محمود عباس

على جانب آخر، أجلت محكمة جنح الاقتصادية أمس الإثنين، أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في القضية المرفوعة ضده بتهمة سب وقذف رجل الأعمال ممدوح عباس الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك لجلسة 6 نوفمبر للاطلاع.

وفي وقت سابق، أعلنت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، تأجيل أولى محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق في قضيتين جديدتين بتهمة سب وقذف رجل الأعمال ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحته الشخصية الرسمية على فيسبوك.

وحملت القضيتان رقم 1859 لـ 2023 جنحة مباشرة و1847 لـ 2023 جنحة مباشرة، حيث اتهم رجل الأعمال مدوح عباس مرتضى منصور، بالسب والقذف عبر استخدام صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وتوجيه السباب في مخالفة لمواد القانون والدستور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *