قرار عاجل من محمود الخطيب بتعيين نجم النادي الأهلي نائبا للمدير الفني بقطاع الناشئين
اجتماع النادي الأهلي

أصدر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة قرارات عاجلة في الاجتماع الذي عقده اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، من أجل مناقشة أوضاع النادي الأهلي، وضم الاجتماع زكريا ناصف وحسام غالي عضو مجلس الإدارة.

تعيين محمد شوقي نائبا للمدير الفني بقطاع الناشئين

وقرر الخطيب تعيين محمد شوقي نائبا للمدير الفني بقطاع الناشئين، موضحا أن ذلك القرار يأتي في إطار تدعيم القطاع بكوادر فنية مؤهلة في ظل تعدد المهام التي تحتاج إلى جهود كبيرة، حيث يتم الاستقرار على محمد شوقي نظرا لما يملكه من سيرة ذاتية متميزة، إلى جانب تمتعه بكفاءة عالية وشهادات تدريبية ومقومات شخصية تساعد على إفراز المواهب، إلى جانب تاريخه الكبير مع الأهلي وتحقيقه العديد من الإنجازات عندما كان لاعبا على المستويين المحلي والقاري.

قرار عاجل من محمود الخطيب بتعيين نجم النادي الأهلي نائبا للمدير الفني بقطاع الناشئين
قرار عاجل من محمود الخطيب بتعيين نجم النادي الأهلي نائبا للمدير الفني بقطاع الناشئين

موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا

على جانب آخر يخوض النادي الأهلي مباراته أما سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الأفريقي في تمام الساعة السادسة مساء الجمعة 20 أكتوبر في العاصمة التنزانية دار السلام.

وتذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني على قناة أبو ظبي الرياضية التي حصلت على حقوق إذاعة مباريات دوري السوبر الأفريقي، على أن تقام مباراة الإياب يوم 24 أكتوبر وحال تخطي الأهلي سيمبا التنزاني سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو في الدور نصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا
موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إدارة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني إلى الحكم الموريتاني دجان بيدة في ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي.

قائمة الأهلي في بطولة دوري السوبر الأفريقي

وتضم قائمة الأهلي في بطولة دوري السوبر الأفريقي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

في الدفاع: على معلول – كريم الدبيس – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي – معتز محمد – خالد عبد الفتاح – كريم فؤاد – أكرم توفيق – محمد هاني.

في خط الوسط: إمام عاشور – أليو ديانج – مروان عطية – أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة – كريم نيدفيد – عمرو السولية.

في الهجوم:  حسين الشحات – أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – رضا سليم – محمد الضاوي كريستو – إنتوني موديست – صلاح محسن – محمود كهربا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *