قرار مفاجئ من كاف يصدم الأهلي بشأن مشاركة الصفقة الجديدة في السوبر الإفريقي
مارسيل كولر

كشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تقلى صدمة قوية قبل مواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري غدا الجمعة في مباراة السوبر الإفريقي، على ملعب مدينة الملك فهد الدولي في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في النادي الأهلي، فشلوا في قيد اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الجديد في قائمة الفريق لمباراة غدا الجمعة، بعد أن حاول مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، تسجيله بدلا من أحد من اللاعبين، إلا أن الكاف رفض الفكرة وأكد أنه ذلك مخالف للائحة التي تنص على عدم تسجيل أي لاعب بعد الموعد المقرر لإرسال القائمة إلا في حالة إصابة لاعبين وقيد لاعبين موجودين بالقائمة المبدئية بدلا منهم.

وأوضحت التقارير إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، رفض طلب الأهلي بقيد مهاجمه الجديد موديست نظرا لأنه من الصفقات الجديدة، مشيرا إلى أن اللاعب تم قيده في شهر سبتمبر الجاري ولم يتم إدراج اسمه ضمن القائمة الإفريقية الأولى للفريق التي كانت أخرها في نهاية شهر أغسطس الماضي.

965 1
موديست لاعب الأهلي يغيب عن السوبر

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق يعول كثيرا على مهاجمه الجديد أنتوني موديست لقيادة الفريق في مباراة السوبر الإفريقي، وسارعت الإدارة من إجراءات التعاقد معه من أجل سفره مع بعثة الفريق إلى المملكة العربية السعودية لخوض المباراة المرتقبة أمام اتحاد العاصمة لمساعدة زملائه في التتويج بأول ألقاب الموسم الجديد.

وكان الأهلي قد أعلن مساء الإثنين الماضي عن التعاقد مع اللاعب الفرنسي أنتوني موديست في صفقة انتقال حر لمدة عامين، بعد فسخ تعاقده مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني في نهاية الموسم الماضي في صفقة لم تكلف خزينة المارد الأحمر سوى راتبه السنوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *