قرار نهائي في الزمالك بشأن عودة المغربي أشرف بن شرقي
بن شرقي

كشفت تقارير صحفية، تفاصيل جديدة بشأن تحرك المسؤولين في نادي الزمالك، بشأن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، من أجل العودة إلى المنافسة على البطولات على المستوى الإفريقي والمحلي، خاصة بعد الموسم المخيب لآمال الجمهور العام الماضي وعدم حصد الفريق أي بطولة.

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في الزمالك، فتحو خطوط اتصال مع بعض اللاعبين السابقين، من أجل إعادتهم لصفوف الفارس الأبيض من جديد، وذلك تمهيدا للتعاقد معهم من جديد بعد حل أزمة وقف القيد المفروضة على الفريق من جانب فيفا لعدم سداد المستحقات الخاصة بفريق لشبونة البرتغالي في صفقة عودة محمود عبد الرازق شيكابالا، ومستحقات اللاعب بنجامين أتشيمبونج.

عودة بن شرقي للزمالك

وأشارت التقارير الصحفية، أن هناك مفاوضات بالفعل، تمت بين مسؤولين في نادي الزمالك مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي  لاعب الريان القطري الحالي للعودة إلى القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن رحل اللاعب عن الزمالك في صيف 2022 بعد نهاية عقده وانضم إلى فريق الجزيرة الإماراتي ولعب معه موسم واحد وانتقل لصفوف الريان القطري مع بداية الموسم الجاري.

F55wLzFWwAAKgD3
أشرف بن شرقي لاعب الريان القطري

وأوضحت التقارير، أن أشرف بن شرقي رحب بالعودة إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة ولكنه طلب تأجيل الأمر حتى نهاية الموسم الجاري خاصة وأنه مرتبط بعقد مع الريان حتى نهاية الموسم، ويتوقع أن يتحرك المسؤولون في الزمالك بعد الانتخابات التي ستجري يوم 20 من أكتوبر الجاري للحصول على توقيع بن شرقي في شهر يناير القادم على أن يتم تأجيل انضمامه حتى نهاية الموسم.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لمواجهة فريق سموحة السكندري يوم السبت المقبل 21 في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *