قرار يمهد الرحيل.. مفاجأة: بيراميدز يسعى لخطف نجم الزمالك في الصيف
مفاوضات الزمالك مع المدرب الجديد

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي بيراميدز، بدأوا التحرك من أجل التعاقد مع عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الصفوف، للعودة للمنافسة على البطولات سواء المحلية أو الإفريقية الموسم المقبل خاصة بعد أن وصل للنهائيات في 3 مناسبات ماضية.

وأشارت التقارير إلى أن بيراميدز يخطط لإبرام صفقة جديدة من داخل الزمالك خلال الصيف المقبل، وذلك بالتعاقد مع الحارس محمد عواد، مشيرة إلى أن الفريق السماوي يحاول استغلال رفض محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمي الجديد بالزمالك لفكرة تغيير حراس المرمى والتدوير بينهم لإقناع الحارس في ظل الاعتماد في الفترة الماضية على الحارس محمد صبحي على حساب عواد.

وأوضحت التقارير، أن عواد طلب العودة لحراسة مرمى الفريق بشكل أساسي أو التدوير بينه وبين صبحي، إلا أن عبد المنصف رفض فكرة التدوير بين الحراس، وتمسك باستمرار الشاب صبحي في حراسة مرمى الفريق بداية من مباراة اليوم أمام حرس الحدود، في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير أن عواد قد يرفض الجلوس على الدكة طويلا وقد يتخذ قرارا بالرحيل عن صفوف الأهلي في نهاية الموسم الجاري.

محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك
محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك

قائمة الزمالك لمواجهة الحرس

على جانب آخر أعلن مدحت عبد الهادي المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الليلة أمام حرس الحدود والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، حيث شهدت القائمة غياب محمود شيكابالا وعمرو السيسي وجاءت القائمة على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي.
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – أحمد فتوح – حاتم محمد “سكر”.
  • في خط الوسط: نبيل عماد دونجا – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد سيد “زيزو” – عبد الله محمد – أحمد بلحاج – مصطفى شلبي – إبراهيما نداي.
  • خط الهجوم: ناصر منسي – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *