قرعة الدوري الممتاز.. الأهلي يواجه الزمالك في هذه الجولة
بالقوة الضاربة.. تحركات مفاجئة من الأهلي قبل مواجهة الزمالك في القمة 31

أعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، اليوم الإثنين، موعد ختام الموسم الكروي الجديد خلال حفل قرعة الدوري المصري الممتاز والمقام في العاصمة الإدارية الجديدة،  مضيفا أن “الدوري الممتاز الجديد سينطلق يوم 18 سبتمبر الجاري، وسينتهي يوم 30 يوليو المقبل”.

وأضاف رئيس رابطة الأندية المحترفة في الحفل: “نجحنا لأول مرة منذ عدة سنوات في منح اللاعبين فترة راحة سلبية بين المواسم وصلت لشهر ونصف”، وعن أعداد الجماهيرة قال دياب، إنه: “منذ عامين كان عدد الجماهير في الملاعب 50 مشجع فقط، وتمكنا خلال الموسم الماضي بالتعاون مع مؤسسات الدولة في وصول الأعداد إلى 6 آلاف مشجع في كل مباراة”.

وقال دياب في تصريحاته، إن “العدد النهائي للجماهير في مباريات الموسم الجديد سنعلنها قبل انطلاق المباريات بـ72 ساعة، خاصة أن هناك مناقشات مستمرة مع مؤسسات الدولة حتى الآن بشأن هذا الأمر، وطلبنا الحصول على نصف سعة الملاعب في الموسم الجديد، الموافقة التي حصلنا عليها حتى الآن هي حضور 10 آلاف مشجع في كل مباراة، لكننا نعمل من خلال المشروع الذي عرضناه على أجهزة الدولة لزيادة العدد”.

النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية
النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

وأجريت قرعة الدوري الممتاز، منذ قليل، حيث أسفرت عن مواجهة نارية في الجولة الأولى من المسابقة المقرر أن تبدأ يوم الإثنين المقبل، حيث أوقعت القرعة المواجهة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الجولة العاشرة من عمر المسابقة في الدور الأول والرابعة والعشرين في الدور الثاني.
وكان الأهلي قد توج  باللقب العام الماضي، حيث احتل المركز الأول وتوج باللقب الـ 43 في تاريخه بعد عامين من الغياب الذي ذهب إلى الغريم التلقيدي الزمالك، وجاء بيراميدز في المركز الثاني، في حين جاء الزمالك في المركز الثالث وفيوتشر في المركز الرابع.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *