قسط براحتك وتسهيلات في السداد.. الإسكان تستعد لطرح شقق سكنية جديدة في الشيخ زايد و6 أكتوبر

كشف الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن استعداد هيئة المجتمعات العمرانية لطرح عدد من الشقق السكنية في عدد من المشروعات منها جنة بمدينة الشيخ زايد، و6 أكتوبر وهو طرح تكميلي للوحدات السابق طرحها بالمدينتين، ويبحث العديد من المواطنين عن فرصة للحصول على شقة في سكنية بنظام التقسيط.

طرح شقق سكنية بنظام التقسيط

ولفتت وزارة الإسكان إلى أنه تستعد لطرح 22332 وحدة سكنية في العديد من المشروعات المختلفة في كل من جنة ودار مصر وسكن مصر، وكل من الإسكان المتميز، وكل من قطامية جاردنز في المدن الجديدة من أجل تلبية احتياجات مختلف شرائح المجتمع، وتضمن الطرح 10872 وحدة سكنية بمشروع “جنة”، وتصل المساحات من 100 إلى 161 متر في عدد من المدن التالية كل من 6 أكتوبر والشيخ زايد، وكل من دمياط الجديدة، وكل من القاهرة الجديدة- ملوى الجديدة – المنصورة الجديدة.

الإسكان تستعد لطرح وحدات سكنية جديدة

ولفت وليد عباس، معاون الوزير لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، إلى أن الشقق السكنية الجاري طرحها يتكون متاحة للمواطنين الذين سددوا حجز وحدات مشروع جنة البالغ 100 ألف جنيه، ولم يقرروا سحب أموالهم حتى تاريخ فتح باب الحجز للطرح التكميلي للشقق السكنية.

ولفتت إلى أن الطرح الأساسي جرى بتاريخ 15/1/2023، قد شمل 1266 وحدة سكنية بمشروع جنة بمدينة 6 أكتوبر، و كل من 1000 وحدة سكنية بمشروع جنة بمدينة الشيخ زايد، ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للتعمير والإسكان.

إقبال على حجز شقق سكنية بالمدن الجديدة

ولفت معاون الوزير لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة إلى أن هناك إقبالا من المواطنين على شراء الوحدات السكنية من الحكومة ولذلك جرى طرح الوحدات التكميلية، ومن المقرر الإعلان عن طريقة حجز شقق  الإسكان للمسددين لجدية الحجز، من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان، وذلك فور تحديده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *