قضي الامر والحسم خلال أيام.. 3 عروض لرحيل أسطورة الأهلي رسميا إلى هذه الأندية
أيمن أشرف

يشهد سوق الانتقالات تحركات مفاجئة في النادي الأهلي ما بين إتمام صفقات ورحيل لاعبين والحصول على خدمات آخرين في ظل الحديث الذي يدور عن إتمام الأهلي صفقة الحصول على إمام عاشور نجم الزمالك السابق، لكن تم تأجيل الإعلان عن الصفقة حتى الآن.

3 عروض جديدة لرحيل نجم الأهلي

وكشف الإعلامي أمير هشام عن وجهة نجم النادي الأهلي الجديدة أيمن أشرف عقب الرحيل عن الفريق،خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لافتا في تصريحات متلفزة عبر برنامجه +90، إلى أن نجم المارد الأحمر يمتلك عروض محلية للرحيل.

New Project 19
قضي الامر مش هينفع يكمل.. 3 عروض لرحيل أسطورة الأهلي رسميا إلى هذه الأندية

 

وذكر الإعلامي أن لاعب الأهلي يدرس العروض المقدمة، لكن لم يستقر على فريق حتى الآن، في ظل تقديم كل من البنك الاهلي بعرض إضافة إلى فريق زد وفريق سيراميكا كليوباترا، لافتا إلى أن اللاعب يحسم وجهته المقبلة خلال أيام، وذلك عقب انتهاء عقده مع الأهلي.

حقيقة مشاركة ديانج في مباراة الأهلي والزمالك

أما الإعلامي المقرب من صناع القرار في اتحاد الكرة، اوضح شوبر أن ديانج لن يشارك مع الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة اليوم الخميس، لافتا إلى أن المارد الأحمر أرسل مستحقات وكيل ديانج السابق المتأخرة لكن لم تصل في حسابه حتى الآن، بسبب سيستم البنوك ومدة وصول التحويل، لافتا إلى أن وكيل اللاعب لم يبلغ الفيفا بوصول الأموال لذلك نسب مشاركة ديانج أمام الزمالك ضئيلة جدا.

جدير بالذكر ان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أرسل خطابا إلى النادي الأهلي بوقف أليو ديانج 6 أشهر، وذلك جراء عدم دفع مستحقات وكيله السابق والمقدرة بـ220 ألف دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *