قلب الموازين.. عرض إماراتي ينافس الأهلي والزمالك لضم مدفعجي المنتخب
قرار عاجل من فيتوريا بشأن لاعبي الأهلي

كشفت تقارير صحفية، تفاصيل جديدة بشأن صراع ثلاثي القمة في الدوري الأهلي والزمالك وبيراميدز، على الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم، وذلك للمنافسة على البطولات سواء المحلية والقارية، حيث يشارك الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال إفريقيا، والزمالك في الكونفدرالية الإفريقية، ناهيك عن مشاركة المارد الأحمر في الدوري الإفريقي وكأس العالم للأندية.

وأشارت التقارير إلى أن هناك صراع ثلاثي على ضم اللاعب عمر كمال عبد الواحد نجم فريق مودرن فيوتشر والمنتخب الوطني الذي يقدم مستويات مميزة منذ بداية الموسم واشتهر خلال المواسم الماضية بأهداف بتسديداته القوية، وخطف الأنطار إليه ليكون محط اهتمام من جانب عدد من الأندية المصرية والأجنبية.

صراع الأهلي والزمالك لضم عمر كمال

وكشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، في تصريحات خلال برنامج اللعيب على قناة أم بي سي مصر، أن هناك اهتمام قوي من جانب الأهلي والزمالك لضم اللاعب عمر كمال عبد الواحد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، مشيرا إلى أن الزمالك دخل بقوة على خط المفاوضات من خلال بعض المرشحين في الانتخابات المقبلة.

عمر كمال عبد الواحد ممر 3
عمر كمال عبد الواحد

وأضاف أن الأهلي وبالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وضع عمر كمال على رأس أولوياته في انتقالات يناير، مشيرا إلى أن هناك عرض من الإمارات للتعاقد مع اللاعب والذي يمكن أن يقلب الطاولة بشأن رغبة القطبين ضم اللاعب الدولي، وينتظر أن يعلن اللاعب عن قراره خلال الفترة المقبلة وذلك بعد الإعلان الرسمي عن رغبته في الرحيل وخوض تجربة جديدة.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن الأهلي دخل في مفاوضات مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، ويسعى لشراء ما تبقي من عقده في شهر يناير المقبل من نادي فيوتشر، والانتقال إليه في الشتاء أو يتم الاتفاق معه على الانتقال في نهاية الموسم كصفقة مجانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *