قليل فنيا.. رضا عبد العال: لابد من رحيل مارسيل كولر عن الأهلي
مارسيل كولر

قال رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، إن الفريق الأول بالنادي الأهلي يحتاج إلى مدير فني أفضل من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن تعرض المارد الأحمر لأول هزيمة له في الموسم أمام بيراميدز بثلاثة أهداف بدون مقابل في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ونجح المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في حصد 5 بطولات في أول مواسمه مع الفريق حيث حصد بطولة كأس السوبر على حساب الزمالك في الإمارات، وكأس مصر على حساب بيراميدز، وكأس السوبر على حساب بيراميدز، ودوري أبطال إفريقيا على حسب الوداد المغربي، وبطولة الدوري الممتاز.

رضا عبد العال: كولر مدرب قليل فنيًا

وقال رضا عبد العال في تصريحات عبر برنامج البريمو على قناة تن الفضائية: “من وجهة نظري أن فريق الأهلي يحتاج إلى مدير فني أعلى فنيًا من السويسري مارسيل كولر، ولازم السويسري يرحل عن الأهلي،  كولر يتحمل مسؤولية هزيمة الأهلي أمام بيراميدز في مباراة الأمس”.

رضا عبد العال
رضا عبد العال يطالب برحيل مارسيل كولر عن الأهلي

وأضاف: “من وجهة نظري أن خسارة فريق الأهلي من بيراميدز أفسدت فرحة اللاعبين بالفوز ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، والخسارة جاءت بسبب أن السويسري كولر بدأ بشكلل خاطئ، حيث تعامل بشكل خاطئ مع المباراة ولم يحترم فريق بيراميدز”.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، تدريباته دون راحة استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في آخر مباريات الفريق في الدوري، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد الدفاع الجوي والمؤجلة من الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *