كاف يكشف حقيقة استبعاد الزمالك من بطولة الكونفدرالية
كاف

كشفت مصادر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الساعات الماضية، بشأن استبعاد نادي الزمالك من بطولة الكونفدرالية الإفريقية التي يشارك فيها الفريق بعد حصوله على المركز الثالث في بطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي، بسبب عدم سداده المستحقات للاعبين والمدربين السابقين.

وتردد أنباء في الساعات الماضية عن استبعاد الزمالك من الكونفدرالية الإفريقي، لعدم إنهاء قضاياه التي صدر فيها أحكام نهائية من بينهما قضية فريق لشبونة البرتغالي في صفقة عودة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، وكذلك اللاعب الغاني فرانك أتشيمبونج واللاعب المغربي خالد بوطيب والتي كانت سبب في وقف القيد وعدم إبرام أي صفقات جديدة للفريق.

حقيقة استبعاد الزمالك من الكونفدرالية الإفريقية

وأكدت التقارير، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، تلقى العديد من الشكاوي ضد نادي الزمالك بسبب عدم الالتزام في بعض القضايا التي حكم فيها أحكام نهائية إلا أن الفريق سيشارك بصورة طبيعة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، مشيرا إلى أن هناك تحركات إيجابية من نادي الزمالك لإنهاء الأزمات بشكل جيد.

F8 pQtSXwAAgUyK
الزمالك

وكشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، يعمل على حل أزمة وقف القيد المفروضة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، من أجل السماح له بالتعاقد مع عدد من الصفقات في الميركاتو الشتوي المقبل لتدعيم صفوف الفريق من أجل مواصلة المنافسة على البطولات.

على جانب آخر، منح معتمد جمال المدرب العام لفريق الزمالك، راحة سلبية للاعبي الفريق بعد فوزهم على بيراميدز والتأهل لنهائي كأس مصر، وبالتزامن مع فترة التوقف الدولي التي تستمر حتى يوم 21 من الشهر الجاري، ومن المقرر أن يفتتح الزمالك مشواره بمباراة فريق أبو سليم الليبي يوم 26 من نوفمبر الجاري في أولى جولة بدور مجموعات الكونفدرالية الإفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *