كانت قريبة من الزمالك.. الأهلي يخطف صفقة سوبر في الانتقالات الشتوية
الأهلي

كشف الناقد الرياضي شريف جمعة، أن النادي الأهلي نجح في خطف اللاعب عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر، في صفقة من العيار الثقيل خلال فترة فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتي تستمر حتى نهاية الشهر الحالي، لتدعيم صفوف الفريق من أجل المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والإفريقي.

وقال الناقد الرياضي خلال تصريحات تليفزيونية، إن اللاعب عمر كمال سبق وأن وقع لفريق الزمالك لمدة 3 سنوات، ولكن الفارس الأبيض حينها كان يعاني من أزمة قيد تسببت في وقف انتقال اللاعب، وتغيرت الأمور وانتقل إلى صفوف فيوتشر، مشيرا إلى أن الزمالك خلال الفترة الأخيرة كان يرغب في ضم اللاعب في الميركاتو الشتوي الحالي، ولكن المسؤولين في الأهلي نجحوا في حسم الصفقة لصالحهم.

وأشار جمعة إلى أن اللاعب عمر كمال عبد الواحد، يعد من اللاعبين الجوكر حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز مثل الجناح الأيمن، والأيسر ومركز صناعة اللعب، ويمتلك العديد من المهارات مثل التصويب من خارج المرمى، وسيقدم العديد من الحلول للمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

وأضاف الناقد الرياضي، أن “هناك تعاون كبير بين النادي الأهلي، و فيوتشر، وأن الأهلي يعتبر ضم صفقة قوية”، متوقعا أن يتم الإعلان عن الصفقة الجديدة للأهلي خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد انتهاء كافة الأمور التعاقدية، ويتبقى فقط بعد الرتوش الأخيرة.

وكشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي سيعلن عن عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم الصفوف، حيث يتوقع أن يتم التعاقد مع مهاجم قوي من أجل حل أزمة الهجوم، في ظل عدم قناعة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني بمستوى صلاح محسن الذي اقترب من الرحيل في الميركاتو الجاري بعد الاستقرار على الرحيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *