“كشف كل التفاصيل.. تعليق ناري من وكيل محمد صلاح حول انتقاله إلى ريال مدريد
محمد صلاح وريال مدريد

انتشرت في الأيام الأخيرة أنباء عن وجود اتفاق بين محمد صلاح وإدارة ليفربول على رحيل اللاعب عن صفوف الريدز بعد نهاية هذا الموسم، وخاصة في حال ما إذا فشل ليفربول في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، وهو أمر أصبح وارد بشكل كبير بعدما بات الريدز يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق يصل لنحو 7 نقاط عن المراكز المؤهلة إلى دوري الأبطال.

حقيقة رحيل محمد صلاح عن ليفربول

نشرت بعض الصحف الإسبانية أنباء خلال الساعات الأخيرة تفيد بأن محمد صلاح قد قرر الرحيل عن صفوف ليفربول، وبات يفكر بشكل جاد في الانتقال نحو الدوري الإسباني وتحديدًا إلى ريال مدريد، حيث ستكون الليجا هي الوجهة المفضلة لقائد منتخب مصر في حال انتقاله بعيدًا عن ملعب أنفيلد.

وفي هذا الصدد، قال سانتي أونا، الصحفي بموقع “فوت ميركاتو”، بان محمد صلاح يفكر وبشدة في الانتقال إلى الدوري الإسباني بعد نهاية هذا الموسم، مؤكدًا بأن الدولي المصري لديه عروض قوية من قبل أندية إسبانية.

وهنا جاء الرد الناري من الكولومبي رامي عباس، مدير أعمال محمد صلاح، والذي علق على هذا الخبر قائلًا: “من أين جئت بهذا الخبر يا عزيزي، حتى أنا ومحمد صلاح لم نتحدث حوله خلال الأيام الأخيرة، أرجو أن تخبرني من أين جاء هذا الخبر ومن هو مصدرك”.

الجدير بالذكر بأن محمد صلاح كان قد جدد عقده مع ليفربول في الصيف الماضي، ليستمر مع الريدز حتى يونيو 2025، وذلك براتب أسبوعي يتجاوز الـ400 ألف جنيه استرليني تقريبًا، ليصبح من بين أعلى اللاعبين من جهة الرواتب في الدوري الإنجليزي رفقة هالاند لاعب مانشستر سيتي ودافيد دي خيا نجم وحارس مرمى مانشستر يونايتد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *