كشف مذهل.. اكتشاف كائنات فضائية 2023 تثير الجدل في المكسيك!
كشف مذهل.. جثتي كائنات فضائية 2023 تثير الجدل في المكسيك!

في حدث لم يشهده العالم من قبل إلا في أفلام الخيال العلمي، تم الإعلان عن وجود جثتين فضائيتين في المكسيك، وتم عرضهما أمام أعضاء الكونجرس المكسيكي في مدينة مكسيكو، وقد قام الصحفي والباحث وطبيب العيون خايمي موسان بالكشف عن كائنات فضائية 2023 التي زعم أن عمرها ألف عام، وأنه تم اكتشافها في كوسكو ببيرو.

إثبات وجود كائنات فضائية في المكسيك

لأول مرة في التاريخ، وبعد سنوات من الشك والجدل حول وجود الكائنات الفضائية، تم تقديم جثتي كائنات فضائية 2023 الصغيرتين للعامة في الكونجرس المكسيكي، حيث أدلى طبيب العيون خايمي موسان بشهادته أن الجثتين تعودان للقرن العاشر، وأنه تم العثور عليهما في عام 2017 في منطقة نازكا ببيرو.

فيما استمرت جلسة الاستماع في المكسيك لأكثر من ثلاث ساعات، حيث تم عرض رفات كائنات فضائية 2023 التي تم اكتشافها قبل ست سنوات، وتم بث الجلسة على الصفحة الرسمية للكونجرس المكسيكي على يوتيوب، وزعم الصحفي والباحث وطبيب العيون خايمي موسان، أمام المسؤولين المكسيكيين، أن علماء من جامعة المكسيك الوطنية المستقلة قاموا بدراسة عينات من كائنات فضائية 2023 الغامضة، وأنهم استخدموا التأريخ بالكربون المشع لتحديد نسبة الحمض النووي فيها.

2 5
كشف مذهل.. جثتي كائنات فضائية 2023 تثير الجدل في المكسيك!

كما أضاف الصحفي والباحث وطبيب العيون خايمي موسان، أن تلك العينات لا تشبه أية كائنات حية على كوكب الأرض، وأنه لم يتم اقتلاعها من سفينة فضائية محطمة، بل تم اقتصادها من منجم للطحالب السيليكاتية، وادعى الصحفي والباحث وطبيب العيون خايمي موسان أن كائنات فضائية 2023 كانت تتفاعل مع البشر، وأن التاريخ يحتاج إلى إعادة كتابة.

وذكر طبيب العيون خايمي موسان أنه بالتعاون مع فرقة من الباحثين تم استخلاص نسبة الحمض النووي باستخدام التأریخ بالكربون المشع، وکان 30٪ من الحمض النووي للعینات المأخوذة من كائنات فضائية 2023 غیر معروفة، وأن أحدى الجثث كانت تحمل بيضًا داخلها، وأنه تم العثور على بعض المعادن النادرة مثل الأوزميوم في الجثث.

2 19
كشف مذهل.. جثتي كائنات فضائية 2023 تثير الجدل في المكسيك!

من هو خايمي موسان مكتشف كائنات فضائية 2023

الجدير بالإشارة أن خايمي موسان، هو صحفي ومقدم برامج تلفزيونية وخبير في مجال الأجسام الطائرة غير المعروفة شارك في تحليل خمس مومياوات تم اكتشافها في نازكا، بيرو في عام 2017، وزعم أنها كائنات فضائية، لكن اتضح لاحقًا أن اكتشاف موسان الفضائي المزعوم كان مزورًا، وأن الجثة المحنطة هي جثة طفل بشري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *