كلاسيكو إسبانيا.. تشكيل ريال مدريد وبرشلونة المتوقع في مباراة الليلة
ريال مدريد يبحث عن الثأر من برشلونة

يترقب عشاق الكرة المستديرة في أنحاء العالم، كلاسيكو الأرض الذي يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني، والتي تقام مساء اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

ويدخل ريال مدريد مباراة الليلة، وهو يسعى إلى تقليص الفارق مع برشلونة غريمه التقليدي الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 65 نقطة، في حين يأتي فريق ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 56 نقطة، ويمنى جمهور الريال إلى 6 نقاط، وتكرار الفوز الذي حققه في الدور الأول بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

على الجانب الآخر، يسعى فريق برشلونة لاستغلال الجمهور والملعب حيث تقام المباراة على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني وتحقيق الانتصار من أجل الاقتراب أكثر من لقب الليجا، وتأكيد تفوقه على الريال بعد المباراة الأخيرة في كأس السوبر الإسباني والتي انتهت بفوز برشلونة وصعوده للنهائي.

وتكون مباراة الليلة بين برشلونة وريال مدريد منقولة على شبكة قنوات بي إن سبورتس الحاصلة على حقوق البث والرعاية بشكل حصري لمباريات الدوري الإسباني، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والتشكيل المتوقع للفريقين
التشكيل المتوقع لبرشلونة وريال مدريد

تشكيل برشلونة المتوقع أمام الريال

من المتوقع أن يدفع المدرب تشافي بقوته الضاربة في التشكيل الأساسي من أجل حسم الـ 3 نقاط، على الرغم من أن الفريق يفتقد لخدمات الثنائي عثمان ديمبلي وبيدري بسبب الإصابة وجاءت تشكيل الفريق المتوقع على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: تير شتيجن
  • خط الدفاع: بالدي – كريستنسن – أراوخو- كوندي.
  • خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج – فرانك كيسي – جافي.
  • خط الهجوم: رافينيا – روبرت ليفاندوفسكي.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة

على الجانب الآخر يدخل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال، المباراة بتكشيل شبه متكامل ومن المتوقع أن يكون على النحو التالي

  • حراسة المرمى: كورتوا
  • خط الدفاع: ناتشو – ميليتاو – رودريجر – كارفاخال.
  • خط الوسط: كامافينجا – مودريتش – كروس.
  • خط الهجوم: فالفيردي – فينيسوس – كريم ينزيما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *