كلام نهائي.. شيكابالا يحسم مصير اعتزاله في الزمالك نهاية الموسم
شيكابالا لاعب نادي الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حسم موقفه النهائي بشأن اعتزاله في نهاية الموسم الجاري  وذلك بعدما ترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية عن إمكانية اعتزاله مع تقدمه في السن وتراجع مستواه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وقال الإعلامي أمير هشام في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه بلس 90 على قناة النهار، إن هناك عناصر داخل الزمالك تطالب محمود شيكابالا صانع ألعاب الفريق بالاعتزال في نهاية الموسم، مضيفا أن “شيكابالا يرى أنه لا يزال قادر على العطاء، ورفض فكرة الاعتزال بنهاية الموسم”.

وأضاف هشام، أن شيكابالا أكد أنه في حالة عدم وجود له دور داخل فريقه، سيرحب بالرحيل عن صفوفه على سبيل الإعارة، خاصة وأنه يرى ما زال قادر على اللعب والعطاء داخل المستطيل الأخضر وأنه موعد الاعتزال لم يحين بعد.

تفاصيل سرقة شيكابالا
محمود عبد الرازق شيكابالا

فاروق جعفر يهاجم أوسوريو

على جانب آخر هاجم فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أسوريو المدير الفني للفريق غير مناسب لقيادة القلعة البيضاء، مضيفا في تصريحات محمد الإعلامي محمد شبانة ببرنامج بوكس تو بوكس على قناة إي تي سي “أوسوريو لا يعلم شيئا عن الكرة المصرية، وأفكاره مع فريق الزمالك غير مفهومة مطلقًا”.

وأضاف جعفر في تصريحاته: “أوسوريو يلعب بطريقة 3-3-3-1، وهي طريقة لا يجيدها اللاعبون المصريون، وكنت أتمني وجود مدرب مصري من أبناء الزمالك بدلا من التعاقد مع أجنبي، حسام عبد المجيد تم تغيير مركزه ولعب في وسط الملعب، وهو لا يجيد ذلك كما أنه حاليا يعيش أسوأ حالاته الفنية، عكس محمد عبد الغني الذي كان أفضل في هذا المركز عندما دفع به من قبل البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأول، كلاعب خط وسط”.

واستطرد نجم الزمالك السابق: “من تعاقد مع أسوريو أبلغه أن عليه تغيير مفاهيم وطريقة اللعب، ولذلك فهو يلعب بشكل خاطئ تمامًا، كما فعلوا من قبل مع زكريا الوردي وطالبوه باللعب بطريقة طارق حامد، ليفشل ويفسخ تعاقده مع الزمالك، لا أعرف من يضع تشكيل الزمالك، ولا بد أن يكون هناك شخص مسؤول مع المدير الفني، رغم وجود مدحت عبد الهادي لكن الواضح أنه لا يؤثر في قرارات المدرب”.

واستكمل تصريحاته بقوله: “لا أعرف قصة القلم الأزرق والأحمر الموجودين مع أوسوريو، الزمالك لديه لاعبين شباب مثل سيف جعفر ويوسف نبيه، علي مستوي مميز، وهناك لاعبين يخسرون المباريات والأمور بالنسبة لهم عادية تمامًا، ولم يعد هناك انتماء كبير من جانب بعض اللاعبين، من المفترض أن يشعروا هذه اللاعبين بقيمة نادي الزمالك، مثل الجماهير التي تشجع وتؤازر النادي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *