كلام نهائي.. كابتن منتخب مصر السابق يكشف حقيقة انضمام تريزيجيه للأهلي

يترقب عشاق المارد الأحمر، نتيجة الأنباء المتداولة عن الاستعانة بخدمات جناح منتخب مصر الأول محمود حسن تريزيجيه، لاعب نادي طرابزون التركي، بعد إعلان الأخير نيته في عرضه للبيع مع نهاية الموسم الجاري، وحدد مبلغ بيعه رسميا، إذ لم يقدم المستوى المتوقع منه رفقة الفريق التركي، الأمر الذي جعل المدير الفني لا يرغب في استمراره الموسم المقبل.

أندية خليجية تهتم بالتعاقد مع تريزيجيه

وكانت عدة أندية خليجية أعربت عن رغبتها في ضم اللاعب المصري الكبير، إذ يمتلك مهارات متعددة في مركز الجناح الأيسر، فضلا عن سرعته الفائقة سواء بالكرة أو من غيرها، بالإضافة إلى خبرته الكبيرة التي يمتلكها، إذ يؤدي بقوة ويمثل إضافة لخط الهجوم.

تريزيجيه يصدم الأهلي

وفي هذا الصدد، كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، مصير محمود حسن تريزيجيه، إذ كانت ربطت العديد من التقارير، بين اللاعب وناديه السابق الأهلي المصري، في ظل حاجة المارد الأحمر إلى الاستعانة بخدماته خلال المواسم المقبلة، يرغب في الانضمام لأحد الأندية الخليجية ويستبعد العودة للدوري المصري، مشيرا إلى أنه يسعى إلى استكمال رحلته الاحترافية.

وأضاف قائد منتخب مصر السابق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه علم من مصدر مقرب من محمود حسن تريزيجيه، أن الأولوية للاعب في اللعب بالخليج الموسم المقبل عن العودة للدوري المصري، وذلك بعد اهتمام العديد من الأندية الخليجية بضمه، فضلا عن أنه يسعى للعودة إلى أوروبا من جديد، ما يجعله يسعى إلى خوض التجربة في إحدى المسابقات القوية، وعلى رأسها الدوري السعودي الممتاز.

ووضع بذلك الكابتن أحمد حسن، حدا للتكهنات التي أثيرت مؤخرا، عن تواصل النادي الأهلي مع نجم منتخب مصر تريزيجيه، من أجل ضمه إلى القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل، قبل أن تدخل الأندية السعودية في الصفقة للفوز بخدمات اللاعب الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *