كله يهون فداء فلسطين.. مفاجأة: بيج رامي مهدد بالاستبعاد النهائي من مستر أولمبيا
بيج رامي

كشفت تقارير صحفية، أن بيج رامي بطل كمال الأجسام المصري، بات مهددا بالاستبعاد من المشاركة في بطولة مستر أولمبيا بشكل نهائي، وذلك بعد موقفه الداعم وتصريحاته الأخيرة الموالية للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني المتواصل منذ يوم السابع من أكتوبر الماضي وسط سقوط آلاف الشهداء والمصابين.

بيج رامي يدعم القضية الفلسطينية

وكان بيج رامي نجم منتخب مصر لكمال الأجسام وبطل مستر أولمبيا، قد حرص على دعم القضية الفلسطينية بعد تدهور الأوضاع في غزة خلال الساعات الماضية، حيث نشر من خلال صورة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة له من أمام سفارة فلسطين معلقا “أمام سفارة دولة فلسطين”.

وعلق بطل العالم ممدوح محمد السبيعي الشهير بـ بيج رامي لاعب كمال الأجسام، عن الأحداث في فلسطين بعد القصف المتواصل على قطاع غزة، في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بقوله: “إحنا أشباه رجال وأصعب شيء إن الراجل يبكي جنب الحيطة، عمري ما حسيت فى حياتى بأكتر من كده مهانة والله ما خان فلسطين إلا أحنا”.

وأضاف بيج رامي “أطالب جميع اللاعبين المصريين في مختلف الألعاب الرياضية بدعم القضية الفلسطينية أمام الكيان الصهيوني، ودعم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول ومنتخب مصر”، مطالب المجتمع الدولي بالتدخل لوقف العدوان الصهيوني على فلسطين المتواصل.

وأعلن بيج رامي بطل كمال الأجسام، رسميا اعتذاره عن عدم المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة مستر أولمبيا لكمال الأجسام المقرر لها في شهر نوفمبر المقبل، قائلا “بعد المشاورة مع فريقي قررت أخذ استراحة من المشاركة في مستر أولمبيا لهذا العام”.

871
بيج رامي أمام سفارة فلسطين

وكان بيج رامي قد توج بلقب مستر أولمبيا مرتين متتاليتين في عام 2020 و2021، واحتل المركز الخامس في النسخة الماضية، والمركز الرابع خلال مشاركته في منافسات الوزن المفتوح في بطولة أرنولد كلاسيك التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة عدد من أبطال اللعبة.

وحصل بيج رامي على جائزة مادية وصلت قيمتها 37 ألف و500 دولار، ما يعادل مليون ومئة واثنين وخمسون ألفا جنيه مصريا، وحصد على المركز الأول سامسون دواوودا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *