كلوب يبدأ خطة عودة العملاق من جديد.. ليفربول يسعى لخطف نجم خط وسط لاتسيو

يسعى مسؤولو نادي ليفربول، لإبرام صفقات من العيار الثقيل، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الموسم الكارثي الذي لحق بالفريق، إذ فشل رسميا في الصعود إلى دوري أبطال أوروبا بعد أن حل خامسا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فضلا خسائره الممتالية بالبطولات المختلفة، بجانب الأداء السيئ الذي ضرب محمد صلاح ورفاقه، بقيادة يورجن كلوب.

غياب ليفربول عن دوري أبطال أوروبا

وكشفت تقارير صحفية، عن رغبة مسؤولي الريدز، في الحصول عن خدمات مجموعة لاعبين مميزين، وذلك لتصحيح المسار، بعد موسم للنسيان، كلف عملاق إنجلترا الغياب عن دوري الأبطال لأول مرة منذ 6 سنوات، ما جعل الجماهير تنفجر غضبا لهذا الأمر، فضلا عن فقدان الفريق إلى العديد من نجومه خلال الفترة الأخيرة.

واحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ما يعني مشاركته في الدوري الأوروبي في نسخته المقبلة، ما دفعه للبحث عن إبرام صفقات قوية تجعله يعود إلى الصدارة من جديد، ومحاولة نسيان ما حدث خلال الموسم المنقضي، إذ شهد سقوطا مريعا للفريق، حيث يعمل على ضم صفقة مدوية من قلب الدوري الإيطالي خلال انتقالات الصيف المقبل، وفقا للصحفي رودي جاليتي.

نجم خط وسط لاتسيو يقترب من ليفربول

وكشف “جاليتي”، عن أن الريدز يرغب في ضم سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب وسط لاتسيو الإيطالي، مشيرا إلى أن اللاعب يرغب في مغادرة الفريق الإيطالي، لخوض تجربة جديدة، موضحا أن هذا الأمر يفتح الباب أمام إمكانية انتقاله للعملاق الإنجليزي، حال التوصل لاتفاق مع مسؤولي النادي.

سافيتش

وأضاف في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ليفربول يريد أن ينافس بقوة مرة أخرى في الدوري الإنجليزي، ويسعى لضم صفقة قوية في خط الوسط خلال سوق الانتقالات الصيفية، سافيتش من بين الأسماء المرشحة لتدعيم وسط الريدز، سينتهي عقده في عام 2024، وسيتعين على لاتسيو بيعه، لتجنب خسارته بشكل مجاني العام المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *