كلوب يحسم الجدل بشأن رحيل محمد صلاح في يناير
محمد صلاح وكلوب

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن موقفه النهائي بشأن رحيل اللاعب محمد صلاح نجم الفريق وقائد المنتخب المصري، عن صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم، وذلك بعد الأنباء التي تداولت عن بحث النادي للتعاقد مع البديل في الميركاتو الشتوي المقبل.

وكانت تقارير صحفية، قد ربطت اللاعب محمد صلاح بالرحيل عن صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة إلى صفوف الدوري السعودي، من بوابة اتحاد جدة، الذي حاول بكل الطرق في الحصول على خدماته في الصيف الماضي، ولكن المدرب كلوب رفض ذلك لحاجة الفريق لجهوده وعدم وجود بديل مناسب بالفريق.

حقيقة رحيل صلاح عن ليفربول

ورد المدرب الألماني يورجن كلوب، عن الأنباء والشائعات المرتبطة برحيل صلاح إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم بقوله ” محمد صلاح هنا، لم يأتِ مرة وقال لي أريد المغادرة، لم أفكر أبدًا للحظة السماح له بالرحيل، إنه هنا ويستمتع بالفريق كثيرًا، إنه يرى الكثير من الإمكانيات ويريد تكبير ذلك”.

محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول عن شهر سبتمبر
محمد صلاح

وعن اللاعب لويس دياز وموقفه من العودة إلى المباريات المقبلة، قال  كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة لوتون تاون الأحد “سيعود للتدريبات، علينا أن نرى كيف حاله، نحن ننتظر الأخبار الجيدة، الأمر يعتمد عليه، إذا جعل نفسه متاحاً للعب أم لا”، وعن داروين نونيز قال “إنه فى لحظة جيدة وهذه فقط البداية بالطبع، قد تستمر طويلًا، أتمنى للأبد، أنا خائف قليلًا من الارتفاعات فى المستوى التي قادر أن يصلها، هناك الكثير من الإمكانيات، هذا جنون”.

وعلق كلوب على مباراة فريقه أمام لوتون تاون الصاعد حديثا إلى بطولة الدوري الإنجليزي بقوله: “إنها مباراة كرة قدم، كل ما نحتاجه هو ملعب كرة قدم وخصم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *