كل السناريوهات.. فرص فوز الأهلي بأبطال إفريقيا بعد نتيجة الذهاب
الأهلي يفجر مفاجأة عن مشاركة كهربا أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوز غير مطمئن على فريق الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد على استاد القاهرة الدولي، ليؤجل حسم التتويج باللقب إلى مباراة العودة في المغرب الأسبوع المقبل.

سيناريوهات تتويج الأهلي بلقب إفريقيا

بعد استقبال الأهلي أمس هدف في مباراة الأمس وخروج المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف، هناك عدة سيناريوهات للتتويج باللقب الـ 11 أولها تحقيق الفوز بأي نتيجة خارج الديار، أو التعادل بأي نتيجة سلبية أو إيجابية، أو حتى الخسارة بفارق هدف وحيد بشرط التسجيل في الدار البيضاء.

وفي حالة فوز الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف سيلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح لتحديد بطل إفريقيا، ويحصد الوداد اللقب في حالة الفوز بأي نتيجة بشرط عدم تسجيل الأهلي أهداف  مثلا بهدف دون رد أو الفوز بفارق أكثر من هدفين.

مباراة الأهلي والوداد في أفريقيا
الأهلي والوداد المغربي

الأهلي يفوز على الوداد بهدفين مقابل هدف

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الوداد بهدفين مقابل هدف، في مباراة سيطر عليها المارد الأحمر على شوطى المباراة إلا في الدقائق الأخيرة، حيث أضاع الأهلي العديد من الفرص في الشوط الأول كانت كفيلة لقتل النهائي والتتويج بالبطولة، ونجح اللاعب بيرسي تاو في الدقيقة الـ 45 في تسجيل الهدف الأول للأهلي من رأسية متقنة بعد عرضية من اللاعب حسين الشحات.

وفي الشوط الثاني سجل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثاني في الدقيقة الـ 59 من المباراة، وقبل نهاية الوقت الأصلي بأربع دقائق نجح اللاعب سيف الدين بوهرة في تسجل الهدف الأول لفريق الوداد المغربي وتنتهي المباراة بهذه النتيجة، ويؤجل الحسم لمباراة العودة يوم الأحد المقبل 11 يونيو في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *