كهربا يجهز مفاجأة جديدة لنادي الزمالك بشأن الغرامة بعد كأس العالم للأندية

كشف الإعلامي سيف زاهر، تفاصيل رسالة خاصة من اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي قبل مباراة الفريق أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية والمقرر لها غدا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وقال سيف زاهر في تصريحات عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورتس، إنه تواصل مع محمود كهربا للاطمئنان على حالته الصحية فاخبره أنه بخير وتخلص من بعض الإرهاق الذي كان يعاني منه ولكنه أصحب جاهزا للمشاركة تماما، مضيفا “كهربا لديه الدافع والحافز وما زال يمتلك الطموحات، ووعد الجماهير بتغيير كبير في مسيرته الكروية خلال الفترة المقبلة، وتحقيق المزيد من البطولات مع النادي الأهلي”.

محمود كهربا
محمود كهربا لاعب الأهلي

مفاجأة في أزمة كهربا مع الزمالك

وعن أزمته الأخيرة مع نادي الزمالك، علق زاهر أن “كهربا قال لي إنه لن يفعل شيئا في حياته غير لعب كرة القدم، ووجوده في الملعب اهم من الأموال، والمباراتان الماضيتان عادا به في الزمن 20 عاما للوراء، كهربا أكد أن “الأموال جاهزة.. وسينتهي كل شيء عما قريب” مشيرا الي تركيزه مع كرة القدم والنادي الأهلي”.

يذكر أن لجنة الانضباط التابعة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قد عقدت لجنة استماع يوم الخميس الماضي الثاني من فبراير لأزمة نادي الزمالك مع كهربا، بعد أن امتنع اللاعب عن سداد الغرامة الموقعة عليه من فيفا والتي تصل لـ 2.5 مليون دولار بالتضامن مع فريقه السابق أفيش البرتغالي، حيث طالب الزمالم بضرورة إيقاف اللاعب لعدم السداد، في حين طالب محامي اللاعب بتقسيط المبلغ إضافة إلى تحمل اللاعب لنصف الغرامة مع عدم أحقية الزمالك في المطالبة بوقف اللاعب قبل مرور 3 فترات قيد أي بعد شهر أغسطس المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *