كولر طالبه بالاسم.. الأهلي يفاوض الحريف ويغريه بقيادة التشكيل
شرط نيدفيد للعودة للأهلي

لا صوت يعلو بالشارع الرياضي والسوشيال ميديا فوق صفقات النادي الأهلي، خاصة بعد خروج عدد من اللاعبين للاحتراف مثل حمدي فتحي الذي انضم للوكرة القطري، بعد تتويج الشياطين الحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ورغبة عدد كبير من اللاعبين في الاحتراف مثل محمد الشناوي ومحمد شريف، وأليو ديانج، واقتراب عدد من اللاعبين من بلوغ سن الاعتزال.

الأهلي يفاوض كريم نيدفيد

ومن جانبه، كشف الإعلامي كريم رمزي، عن وجود مفاوضات من جانب إدارة النادي الأهلي لعودة الحريف إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح رمزي، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء جدد طلبه لإدارة الأهلي بضرورة عودة كريم نيدفيد خلال الموسم المقبل.

شرط كريم نيدفيد للعودة إلى صفوف القلعة الحمراء

وأشار إلى أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي أجرى اتصالا تليفونيا بكريم نيدفيد، وأبلغه بأن النادي يرغب في استعادة خدماته خلال الفترة المقبلة، ليرد عليه الحريف بأنه يريد المشاركة أساسيا وليس الجلوس على دكة البدلاء.

شرط نيدفيد للعودة للأهلي
عودة كريم نيدفيد للأهلي

وأبلغ سيد عبدالحفيظ، كريم نيدفيد، بأن السويسري مارسيل كولر، يرى أن الحريف سيكون لاعبا مؤثرا في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة، وهو ما يدل على نية المدير الفني في الاعتماد عليه بشكل كبير.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، يلتقي في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، فريق الإسماعيلي، في المباراة المؤجلة من الجولة 18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري الممتاز برصيد 69 نقطة، ويحتاج إلى 8 نقاط فقط لحسم اللقب الغائب عن دولاب بطولات الجزيرة منذ سنتين.

ويشار إلى أنه إذا فاز الأهلي في الـ3 مباريات المقبلة، أمام الدارويش الليلة، والاتحاد السكندري، ثم الزمالك، يحتفل بالتتويج رسميا خلال مباراة القمة مع الفارس الأبيض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *