كولر غضبان عليه.. شوبير يوضح حقيقة انتقال نجم الأهلي إلى الزمالك الصيف المقبل
مارسيل كولر غضبان عليه.. شوبير يوضح حقيقة انتقال قائد الأهلي إلى الزمالك الصيف المقبل

كشف الإعلامي أحمد شوبير المقرب من صناع دوائر القرار في مصر حول إمكانية رحيل أحد نجوم الأهالي إلى الزمالك في الصيف المقبل في ظل عدم مشاركة اللاعب في المباريات، وخلال الفترة الجارية خرجت العديد من التقارير التي تتحدث حول إمكانية رحيل قائد الأهلي أيمن أشرف إلى الزمالك في الصيف المقبل في ظل عدم اعتماد السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء عليه.

حقيقة تعاقد الزمالك مع نجم الأهلي أيمن أشرف

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية إنه يمتلك معلومات هامة تفيد حول عدم فتح الزمالك أى تواصل مع قائد الأهلي أيمن أشرف من أجل ضمه في الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن اللاعب يبحث عن فريق للانتقال إليه في الصيف المقبل في ظل خروجه من حسابات السويسري كولر.

192 130516 ayman ashraf alahly
مارسيل كولر غضبان عليه.. شوبير يوضح حقيقة انتقال قائد الأهلي إلى الزمالك الصيف المقبل

حقيقة انتقال ميسي إلى الأهلي

وكان محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري كشف حقيقة انتقال اللاعب أحمد عادل المشهور بـ”ميسي” الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، إلى النادي الأهلي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، يأتي ذلك بعدما ذكرت عدة تقارير صحفية حول رغبة المارد الأحمر في التعاقد مع أحمد عادل ميسي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

الاتحاد السكندري: الأهلي لم يتواصل معنا لضم أحمد عادل

وحسم محمد مصيلحي الجدل المثار مؤكدًا أنه لم يتلق حتى الآن أي عروض رسمية من قبل النادي الاهلي للتعاقد مع اللاعب، ولم يتواصل أي نادي أخر من أجل شراء أحمد عادل في الصيف المقبل.

أوضح أن الاتحاد السكندري لن يتحدث أي شيئ يخص انتقال اللاعبين في الوقت الحالي، وفي حال تلقى أي لاعب عرض رسمي يتم حسم مصيره في نهاية الموسم الجاري،بالتعاون مع مدرب الفريق الصربي زوران مانولوفيتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *