كولر في مأزق.. 12 لاعب يسجلون غياب في الأهلي أمام الإسماعيلي على رأسهم كهربا
الأهلي

يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الاستعدادات لمواجهة فريق الإسماعيلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الأحد المقبل في تمام الساعة  السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على استاد برج العرب في الإسكندرية.

غيابات بالجملة في صفوف الأهلي إمام الإسماعيلي

وتأكد غياب عدد كبير من الأهلي عن مباراة الفريق أمام الإسماعيلي يوم الأحد المقبلة، لأسباب متنوعة بين الإيقاف والإصابة وعدم الجاهزية الفنية، ويأتي على رأس الغائبين، اللاعب محمود كهربا الذي يقضى فترة العقوبة بالإيقاف لـ 6 مباريات في الدوري بقرار من لجنة الانضباط على خلفية أزمته مع جماهير الزمالك في مباراة الدور الأول الموسم الماضي.

ويغيب بسبب الإصابات وعدم الجاهزية الفنية كلا من “حمزة علاء، ومعتز محمد، ورضا سليم، وعمرو السولية، وخالد عبد الفتاح، وكريم نيدفيد، وكريم فؤاد، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وصلاح محسن، ومحمد زعلوك”، حيث غابوا عن مباراة الفريق الأخيرة أمام إنبي في نصف نهائي كأس مصر والتي فاز فيها الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

وكشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر قرر الاعتماد على اللاعب الفرنسي أننتوني موديست في خط الهجوم لغياب كهربا بسبب الإيقاف وعدم التعافي اللاعب صلاح محسن، كما أن اللاعب أحرز هدفا في المباراة الماضية أمام إنبي وليقاته بدأت تعود بشكل تدريجي.

وأشارت التقارير إلى أن كولر، استقر إجراء بعد التعديلات على التشكيل أمام فريق الإسماعيلي حيث سيدفع باللاعب إمام عاشور في التشكيل الأساسي وكذلك حسين الشحات وبيرسي تاو وأليو ديانج وعلي معلول ومحمد هاني، إضافة إلى الثنائي الدفاعي محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم، حيث يسعى لحصد الـ 3 نقاط مبكرا خاصة بعد صحوة الدراويش وحصد 3 نقاط أمام الاتحاد في الجولة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *