كولر يحسم مصير ثلاثي الأهلي في الانتقالات الصيفية
شرط نيدفيد للعودة للأهلي

كشف الإعلامي كريم رمزي، تفاصيل جديدة بشأن قرار المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بشأن الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يحسم المدرب العديد من الملفات خلال الساعات المقبلة في ضوء استعدادات الفريق للموسم القادم لمواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والقاري.

كولر يحسم مصير ثلاثي الأهلي

وقال رمزي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه رقم 10، أن المدرب السويسري كولر حسم مصير الثلاثي رأفت خليل وأحمد نبيل كوكا واللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو، مضيفا أن “كولر متمسك باستمرار رأفت خليل وأحمد نبيل كوكا بالموسم الجديد، كما استقر على بقاء محمد الضاوي كريستو وعدم رحيله بالفترة الحالية،وأبلغ إدارة الأهلي بأنه يرغب في رؤية كريستو أكثر من مرة للوقوف على مستواه النهائي”.

وكان اللاعب محمد الضاوي كريستو قد ظهر بمستوى جيد خلال المباريات الأخيرة للفريق، ونفس الأمر ينطبق على اللاعب أحمد نبيل كوكا في خط الوسط وحصل على رجل مباراة الفريق أمام حرس الحدود، وشارك رأفت خليل في المباراة الأخيرة أمام فريق المصري البورسعيدي.

large 94
محمد الضاوي كريستو

وأشارت التقارير إلى أن، المدرب السويسري كولر يعكف خلال الأيام الحالية على حسم ملف اللاعبين الذين سيخرجون على سبيل الإعارة، واللاعبين المستغني عنهم خاصة بعد قرار اتحاد الكرة المصري الأخير في اللائحة الجديد، بوجود حد أقصى للإعارات لكل فريق بـ 7 لاعبين، مع السماح للفرق بالإعارة من الفرق الأخرى بحد أقصى 7 لاعبين.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات من أجل مواجهة فريق الداخلية يوم 30 من شهر يوليو الجاري في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، حيث يواجه الفائز من المباراة فريق المصري في دور ربع نهائي البطولة خلال شهر أغسطس  المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *