«لأصحاب النظر الحاد».. هل يمكنك العثور على الضفدع المخفي خلال 7 ثوان؟

نشر موقع جاغران جوش الترفيهي، صورة جديدة من صور تحديات القدرات الذهنية والأوهام العقلية، حيث يحتاج اللغز العثور على الضفدع المخفي في الصورة في غضون 7 ثوان، مشيرًا إلى أن البحث عن الألغاز والعثور عليها، واحدة من أكثر أشكال الألغاز شيوعًا على صفحات الويب لأنه ربط مستخدمي الانترنت بهذه الألغاز، حيث تؤثر هذه الأنشطة على طريقة تفكيرنا ورؤيتنا للأشياء، وأصبحنا نفكر بأكثر من طريقة ونمط مختلف تمامًا عن الماضي عن طريق التفكير خارج الصندوق والبحث في الأماكن غير متوقعة من قبل الجميع، إذا كنت من عشاق المغامرة والتشويق، ابحث معنا للعثور على الضفدع. 

اختبر حدة عينك.. وأعثر على الضفدع

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الممتعة، أن الصورة المنشورة معنا اليوم مجموعة من الأفراد يبدو كأنهم أسرة واحدة يقومون بتنظيف القمامة التي توجد في الحديقة على ضفة النهر، كما يوجد العديد من النباتات المختلفة بداخلها أيضًا، حيث أكد الموقع على وجود ضفدع مخفي في هذه الصورة مهمة القراء العثور عليه في خلال المدة المحددة، مؤكدًا أن هذا الاختبار يكون اختبار جيدًا مهارات الملاحظة والمراقبة لك، عليك التركيز في كل تفاصيل الصورة وابحث عن الحيوان المخفي، ولا تيأس من محاولة الفشل، لأنه في النهاية يمكنك إيجاده، بالتأكيد أنت قد التحدي. 

find the frog near riverside

هل وجدت الضفدع المخفي؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي: ” أكدت بعض الدراسات أن حل هذه الألغاز تعمل على تنشيط الدماغ بالإضافة إلى أنه يوفر الحماية ضد التدهور المعرفي في الشيخوخة، أما عن اللغز فلابد من التركيز جيدًا كبر الصورة وأنظر إلى كل التفاتصيل.. الآن لقد وصلنا إلى نهاية التحدي، هل رصد أحدكم الضفدع؟ لا تقلق الحل يوجد في الصورة التي توجد في نهاية الصفحة، حظ سعيد المرة القادمة “. 

find the frog near riverside solution

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *