لابورتا السبب.. ميسي مرشح للعودة من جديد لبرشلونة
ميسي مرشح للعودة لبرشلونة من جديد

فجرت تقارير إذاعية مفاجأة مدوية حول ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني، في ضوء الاهتمام الكبير من اللاعب من الانتقال إلى نادي قوي بنهاية الموسم الحالي، في ضوء رغبته في الرحيل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، خاصة بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد ليونيل ميسي، برفقة نادي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، مع وجود بند في العقد بتجديد التعاقد بين الفريقين لمدة موسم آخر، حال الاتفاق بين الطرفين على تجديد التعاقد، ولكن يبدو أن اللاعب لا يرغب في استمراره في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى أن النادي الفرنسي يرغب في تخفيض النفقات خلال الفترة المقبلة.

ميسي يقترب من العودة لبرشلونة من جديد

وبحسب ما قيل على “راديو كتالونيا” فإن ميسي أصبح مرشح بقوة في العودة إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء التصريحات التي خرجت من خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة خلال الفترة الماضية حول اللاعب وإنه من الممكن العودة للفريق في أي وقت.

وكان لابورتا رحب بشكل كبير بعودة النجم الأرجنتيني للفريق من جديد، وأكد أن باب النادي الكتالوني مفتوح في أي وقت أمام ميسي، وأنه يجب العمل على تحسين العلاقة بين الطرفين من جديد.

وأوضحت الإذاعة أن تشافي هيرنانديز كان قد تواصل مع اللاعب خلال الفترة الماضية، ويمكن أن يكون هناك عودة للاعب من جديد خلال الفترة المقبلة إلى برشلونة في ضوء ترحيب المدير الفني للنادي الكتالوني خلال الفترة الماضية.

وفي سياق متصل، كانت تقارير ربطت اسم ليونيل ميسي بشكل قوي مع نادي الهلال السعودي، في ضوء رغبة الزعيم في الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *