لاعب كبير.. كولر يمنح الضوء الأخضر للتعاقد مع صفقة مدوية للأهلي
مارسيل كولر

كشف تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، منح المسؤولين في القلعة الحمراء للتعاقد مع صفقة مدوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير، لتدعيم صفوف الفريق من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب على المستوى المحلي والقاري، خاصة بعد خسارة المارد الأحمر لقبين منذ بداية الموسم وهي بطولة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والخروج من نصف نهائي الدوري الإفريقي أمام صن داونز.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب كولر طالب بضرورة التعاقد مع بديل مناسب في مركز الظهير الأيسر للفريق، بجانب اللاعب الشاب الواعد كريم الدبيس، لخلافة اللاعب التونسي علي معلول في المواسم القادمة، لا سيما وأنه تقدم في السن وتراجع مستواه الفني، حيث رشحت لجنة التخطيط أكثر من لاعب على طاولة كولر لاختيار لاعب من بينهم.

وأوضحت التقارير، أن إدارة الأهلي، وضعت العديد من اللاعبين المميزين في قائمة الترشحيات لشغل هذا المركز، على رأسها اللاعب المغربي يحيي عطية اللاعب نجم فريق الوداد المغربي والمنتخب المغربي،  بالإضافة إلى اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك ومنتخب مصر.

وكشفت صحيفة لو سبورت 360 المغربية،  أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، منح الضوء الأخضر لإدارة الفريق للتفاوض مع ظهير أيسر الوداد المغربي اللاعب يحيي عطية الله ليكون أولى صفقات الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم لتدعيم الجبهة اليسري.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول للنادي الأهلي، لمواجهة فريق ميدياما الغاني، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي، والمقرر لها يوم السبت المقبل 25 من نوفمبر الجاري، حيث يسعى المارد الأحمر في تحقيق بداية جيدة من أجل الوصول للأدوار الإقصائية حفاظا على لقبه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *