لا تتخطى 50 ألف جنيه.. أفضل 7 سيارات مستعملة بالسوق المصري

يبحث الكثير من الأشخاص نظراً للأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد بسبب غلاء الأسعار وارتفاع سعر الدولار، عن أسعار السيارات المستعملة بعدما قاموا بالتخلي عن حلم السيارة الجديدة التي لا تتناسب مع حالتهم المادية وقدرتهم الشرائية في ظل تزايد السعر المستمر، الناتج عن ارتفاع سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري، وسنوضح لكم خلال السطور القادمة أفضل 6 سيارات مستعملة بأسعار خيالية وجودة عالية لا تتخطى 50 ألف جنيه.

قائمة أفضل السيارات المستعملة أقل من 50 ألف:

1- سيارة دايهاتسو شاردي موديل ٩٠

تملك قوة سيارة دايهاتسو شاردي موديل ٩٠ محرك سعته ١٣٠٠ سي سي، ينتج قوة ٥٢ حصاناً، تصل سرعتها القصوى ١٤٠ كيلو متر في الساعة، تتحرك أوتوماتيكياً ويتراوح سعرها ما بين ٣٥ ألف جنيه حتى ٤٥ ألف جنيه.

1991 Daihatsu Charade SG Sedan cropped scaled

2- سيارة هوندا سيفيك موديل ٩٠

تمتلك سيارة هوندا سيفيك محرك ١٥٠٠ سي سي ، وينتج قوة ١٣٠ حصاناً، ويصل سعرها ٥٠ ألف جنيه.

images 3 3

3- سيارة دايو ويسر موديل ٩٤

تحتوي سيارة دايو ويسر موديل ٩٤ على محرك سعته ١٥٠٠ سي سي، ودوران ١٣٢ نيوتن، ويتراوح سعرها ما بين ٤٠ ألف جنيه حتى ٤٥ ألف جنيه.

images 4 2

4- سيارة هيونداي اكسيل موديل ٩٦

تتميز سيارة هيونداي اكسيل موديل ٩٦ بمحرك رباعي مميز تصل سعته إلى ١٣٠٠ سي سي، وتتميز بنعومة محركها الهادي واقتصادية في البنزين، ويبدأ سعرها من ٤٥ ألف جنيه.

1991 1994 Hyundai Excel X2 LS 5 door hatchback 03 scaled

5- سيارة دايو سابيرو موديل ٩٤

تمتلك سيارة دايو سابيرو موديل ٩٤ محرك سعته ١٨٠٠ سي سي، وتكون أطوالها مختلفة حيث إن يبلغ طولها ٤.٦١٥ مم، ويبلغ عرضها ١.٧١٨ مم، ويبلغ ارتفاعها ١.٣٨٨ مم، ويتراةح سعرها ما بين ٤٥ ألف جنيه حتى ٥٠ ألف جنيه.

Daewoo Espero front 20071227 1

6- سيارة سوزوكي ماروتي

تعتمد سيارة سوزوكي ماروتي على محرك سعته ٨٠٠ سي سي، وقوة ٤٥ حصاناً، وناقل حركة يدوي ٥ سرعات، وتستهلك على كل ١٠٠ كم ٤.٨ لتر بنزين، وسعة خزان الوقود تبلغ ٢٨ لتر، ويصل نسعرها إلى ٦٠ ألف جنيه.

images 5 1

7- سيارة أوبل كورسا

تحتوي سيارة أوبل كورسا على محرك سعته ١٢٠٠ سي سي، وناقل حركة يدوي، وزجاج كهربائي، وسنتر لوك، ويتراوح سعرها ما بين ٤٥ ألف جنيه حتى ٦٠ ألف جنيه.

images 6 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *