لا وقت للراحة.. موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد التأهل لربع نهائي إفريقيا
الأهلي

نجح الفريق الأول بالنادي الأهلي مساء السبت، في التأهل لدور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على فريق الهلال السوداني في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي بثلاثية نظيفة، تحت أنظار أكثر من 50 ألف متفرج، تأهل بها لدور الثمانية وأقصى بها الهلال السوداني من البطولة.

ودخل الأهلي مباراة الهلال السوداني وليس أمامه سوى الفوز، واستطاع اللاعب محمود كهربا في تسجيل الهدف الأول في المباراة في الشوط الأول، وعلى الرغم من الهدف النظيف كان كافي للتأهل، ولكن الأهلي لم يضع أي فرصة لعودة الأهلي حيث سجل اللاعب حسين الشحات الهدف الثاني والثالث للفريق لتنتهي المباراة بالفوز بثلاثية ويصعد الفريق لربع نهائي البطولة.

الأهلي والهلال
الأهلي والهلال

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام غزل المحلة

وبعد فوز الأهلي على الهلال السوداني يعود جديد إلى المنافسة المحلية من جديد، رافعا شعار لا يوجد للراحة، في انتظار مباراة غزل المحلة يوم الأربعاء المقبل الـ 5 من أبريل الجاري، والتي ستقام في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى الأهلى في هذه المباراة لحصد الـ 3 نقاط من أجل الحفاظ على قمة الدوري والاقتراب أكثر من حسم اللقب الغائب عن دولاب البطولات لعامين على التوالي، حيث يحتل الفريق صدارة الترتيب برصيد 44 نقطة بعد خوضه 18 مباراة فقط، في حين يتواجد غزل المحلة في المركز السابع برصيد 30 نقطة بعد خوضه 22 مباراة.

ويتصدر الأهلي الدوري برصيد 44 نقطة، ويأتي من بعده فريق فيوتشر برصيد 42 نقطة ولكن للأهلي 4 مباريات مؤجلة، وفي المركز الثالث بيراميدز بـ 39 نقطة، وفي المركز الرابع الاتحاد السكندري برصيد 36 نقطة والخامس الزمالك برصيد بـ 33 نقطة وجاءت ترتيب الدوري على النحو التالي:

الدوري
جدول ترتيب الدوري الممتاز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *