“لحل مشكلتك إتصل بالنقابة”… رقم نقابة المهندسين للتواصل

إن كُنت تُعاني من أي مشكلة أو أزمة أي كان نوعها، فيمكنك الآن التواصل مع نقابة المهندسين، وهذا ما قامت النقابة بالإعلان عنه لمساعدة المهندسين في التواصل معهم، سواء كانوا داخل أو خارج البلاد.

جدير بالذكر أن نقابة المهندسين أتاحت أرقام من أجل التواصل معهم، والتعرف على كل شيء يمر به المهندس خلال حياته المهنية، ومساعدته على تخطي كل هذه المشاكل التي تواجهه في العمل.

ولذلك فإننا من خلال السطور القادمة سنوضح الرقم الذي من خلاله يمكنك التواصل مع النقابة، بل ويمكنك من خلال هذه الأرقام التعرّف على الأماكن المتعاقدة مع النقابة والتي تخضع لمشروع العلاج، بالإضافة إلى تقديم الموقع الرسمي للنقابة.

images 2023 12 02T153027.675

رقم نقابة المهندسين

الآن وعن طريق هذه الأرقام التي أعلنت عنها النقابة يمكنك التواصل معهم من خلال طرق مختلفة سواء عن طريق الواتس أو الفايبر أو من خلال المكالمات الهاتفية.

وأرقام التواصل مع نقابة المهندسين هي: 01017554223، 01091163637، 01027676499.

جدير بالذكر أن هناك رقم ساخن للنقابة، والذي يمكنك عن طريقه أن تتواصل معهم من أي مكان في محافظات مصر، أو حتى خارج البلاد، وبالتالي نرى أنه أصبح من السهل التواصل وإيجاد رد لكل ما يواجهك في يومك على وجه السرعة، وفي أي وقت، والرقم هو ١٩٤٦.

images 1

موقع إلكتروني لنقابة المهندسين

من الجهود الجيدة التي حرصت النقابة من خلالها على أن تسهل لأعضائها التواصل معهم من خلال أي مقر بأي محافظة، هو إتاحة موقع يوضح الفروع المتواجدة في جميع المحافظات، مع توضيح أرقام هذه النقابات، بالإضافة إلى توضيح العناوين الخاصة بهم، كل هذا من خلال الموقع الذي تم تخصيصه لنقابة المهندسين.

images 2023 12 02T152927.120

جدير بالذكر أن كل ما تقوم به نقابة المهندسين في هذه الفترة يعبر عن مدى تقديرهم لأعضاء النقابة، ومحاولاتهم في الوصول لمرحلة الرضا بين جميع المهندسين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *