لخطف الأميرة الإفريقية.. قرار عاجل من رئيس الوداد قبل مواجهة الأهلي
الوداد المغربي

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن رصد  سعيد الناصيري رئيس مجلس إدارة الوداد المغربي البيضاوي مكافآت مالية جديدة للاعبي فريقه قبل مواجهة الأهلي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الأحد المقبل الـ 4 من يونيو الجاري على استاد القاهرة الدولي في حضور 50 ألف متفرج، من أجل تحفيز اللاعبين لحصد الأميرة الإفريقية.

وأشارت التقارير المغربية إلى أن رئيس الوداد قرر تخصيص مكافآت مالية خاصة للاعبي الفريق من أجل الفوز على الأهلي في مباراة الذهاب تصل إلى 120 ألف درهم مغربي، ووعد اللاعبين بتقديم مكافآت أكبر قبل موقعة العودة في الدار البيضاء بالمغرب يوم الأحد الموافق 11 من يونيو الجاري.

وقالت صحيفة هسبورت المغربية، إن الناصيري رصد مكافآت خاصة للاعبين من أجل تحفيزهم لحصد البطولة الإفريقية للمرة الثانية على التوالي، والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة والتي ستقام في المملكة العربية السعودية، ممثلا عن القارة الإفريقية.

وكان الوداد المغربي قد تخطي في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا عقبة صن داونز الجنوب إفريقي، حيث تعادل في مباراة الذهاب في المغربي بدون أهداف، وحقق التعادل في مباراة العودة في جنوب إفريقيا بهدفين لكل فريق ليصل الوداد للمباراة النهائية بأفضلية التسجيل خارج الأرض.

الأهلي والوداد
مكافآت خاصة للاعبي الوداد لمواجهة الأهلي

أما الأهلي فقد تخطي عقبة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث حقق الفوز في تونس بثلاثة أهداف بدون مقابل وفي مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي فاز الأهلي بهدف بدون مقابل ليصل مجموع المباراتين بأربعة أهداف بدون مقابل ويضرب موعدا مع الوداد في المباراة النهائية.

ووافقت الجهات الأمنية في مصر على زيادة عدد الجماهير في مباراة الأحد المقبل بين الأهلي والوداد إلى 50 ألف متفرج بعد أن كان مخصص لها نحو 10 آلاف متفرج فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *