“لخلافات مالية بينهما”..  ضبط رجل أعمال التجمع الخامس بعد إطلاقه النار على طليقته
"لخلافات مالية بينهما".. ضبط رجل أعمال التجمع الخامس بعد إطلاقه النار على طليقته

ألقت أجهزة الأمن القبض على رجل أعمال بالتجمع الخامس، بعد أن أطلق النار على طليقته وأصابها بجروح خطيرة، حين حاول دخول منزلها بالقوة، وانتشر مقطع فيديو على موقع فيسبوك يظهر لحظة إطلاق الرصاص على المرأة.

رجل يطلق النار على طليقته

كان قسم شرطة التجمع الخامس قد تلقى بلاغا من إحدى المستشفيات يفيد باستقبالها سيدة مصابة بطلقات نارية، وعند التحري والسؤال عن سبب الإصابة، أفاد ابنها أن والده “طليق والدته” جاء إلى منزلهم وحاول الدخول بالعنف، فمنعوه، فأخرج سلاحا ناريا من جيبه وأطلق عدة رصاصات عشوائية، أصابت والدته، وأرجع ابن المصابة ذلك إلى وجود خلافات مادية بين والديه، وتمكن رجال الأمن من تحديد هوية المتهم وضبطه، وعثروا معه على السلاح الناري المستخدم في الجريمة وخزائن بها طلقات من نفس العيار، واعترف المتهم بإطلاق النار على طليقته لذات السبب، وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق معه.

يذكر أنه بسبب خلافات أسرية، قام رجل أعمال يدير شركة بترول خاصة، بإطلاق النار على زوجته التي تسكن في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وكان سبب الخلاف أن زوجته رفعت دعوى نفقة ضده في محكمة الأسرة، وحصلت على حكم قضائي يمكنها من الإقامة في المسكن. فغضب الزوج وذهب إلى شقة زوجته وحاول الدخول إليها، لكنها منعته فأخرج سلاحه الناري وأطلق عليها عدة طلقات أصابت إحداها رقبتها، مما أدى إلى نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه المتهم وهو يحمل سلاحه الناري ويطلق النار على زوجته، بينما يصور ابنهما المشهد بتليفونه المحمول، وينادي على والدته أن تغلق الأبواب ولا تسمح لوالده بالدخول إلى الشقة، وبدأت أجهزة وزارة الداخلية، تحقيقاتها في الحادث، وتكثف من جهودها للقبض على المتهم وإحالته للنيابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *