لخلافة الأخطبوط.. الزمالك يعرض 3 حراس مرمى على أوسوريو لضمه في الصيف
أوسوريو

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك بالتنسيق مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول، استقروا على ضرورة ضم حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الصفوف من أجل العودة للمنافسة على البطولات المحلية والقارية.

وأشارت التقارير إلى أن مسؤولي الزمالك وضعوا قائمة من 3 أسماء مرشحة لتدعيم حراسة المرمي في الصيف، بعدما تلقوا عدة ترشحيات بشأن التعاقد مع حارس مرمي جديد خاصة بعد التقارير الصحفية التي أشارت لطللب اللاعب محمد عواد بالرحيل عن صفوف الفارس الأبيض اعتراضا منه على عدم المشاركة بشكل أساسي في المباريات.

3 حراس مرشحين للانتقال للزمالك في الصيف

وأوضحت التقارير، أن هناك 3  أسماء مرشحة لضم أحدهم في الموسم الجديد لتدعيم مركز حراسة المرمي بعد عرضهم على المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق لاختيار الأفضل منهم، حيث تم ترشيح كلا من أحمد ميهوب حارس مرمى غزل المحلة، والحارس عبد العزيز البلعوطي حارس إنبي، وعمر رضوان حارس مرمى طلائع الجيش.

حراس الزمالك
حراس الزمالك

وفي نفس السياق قال سيف زاهر خلال تصريحات تليفزيونية من خلال برنامجه ملعب أون تايم سبورت، أن “مسؤولي نادي الزمالك يبحثون التعاقد مع حارس مرمى جديد أقل من إمكانيات وراتب محمد صبحي، وإلى الآن وبنسبة كبيرة سيتم رحيل محمد عواد من أجل التعاقد مع حارس جديد ينافس صبحي على حماية عرين الأبيض”.

وأشارت تقارير صحفية أن المدرب الكولومبي خوان أوسوريو، استقر على الاعتماد على الحارس محمد صبحي في المباريات وتم إخبار الحراس بذلك بأنه الحارس الأول للفريق، مشيرة إلى أنه لا يفضل سياسة التدوير بين الحراس  الأمر الذي أثار غضب الحارس محمد عواد الذي كان يشارك بشكل أساسي في الموسم الماضي وطالب الرحيل للمشاركة في المباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *