لعشاق الألغاز.. ابحث عن الشكلين المتشابهين في صورة شخصية الرسوم المتحركة Mimo

يحتوي لغز اليوم الخاص بنا على مجموعة من صور الرسوم المتحركة Memo، ثمانية منها متطابقة من جميع النواحي وتختلف عن الأشكال الستة المتبقية، والتي هي أيضًا فريدة من نوعها عن بعضها البعض، للعثور على الصورتين المتماثلتين في الوقت المناسب، ستكون هناك حاجة إلى عشاق الألغاز والأشخاص ذوي التركيز القوي ومهارات المراقبة الشديدة،لا تدوم أكثر من عشرين ثانية لأن اللغز يتطلب تركيزًا وتدقيقًا متزامنين.

%D9%84%D8%BA%D8%B2

لغز الميمو

أكثر الألغاز والأحاجي شيوعًا طوال هذا الوقت هي الألغاز المرئية الموضحة ، وقد كانت شائعة للغاية في جميع الفئات، في صورة لغز اليوم ، هناك ثماني صور لشخصية الرسوم المتحركة Memo التي أعيد إنتاجها في صفين بنمط أنيق، للعثور على الشكلين، يجب على المرء أن يركز ويفحص بعناية كل من السمات الصغيرة للصورة والشخصيات الثمانية. نفس الشيء أهم شيء هو الالتزام بالوقت المحدد عند البحث عن الحرفين المتشابهين ؛ لا ينبغي أن يستغرق الأمر أكثر من 20 ثانية ، وإذا تمكنت من إكمال العمل بشكل أسرع ، فسوف يُنظر إليه بلا شك على أنه نجاح كبير.

%D9%84%D8%BA%D8%B2

حل اللغز

نأمل أن يكون العديد منكم قد أكمل لغز اليوم وحدد الشكلين المتوازيين في صورة الرسوم المتحركة الخاصة بـ Memo. في هذه الحالة ، مبروك له! بالنسبة لأولئك الذين لم ينجحوا منكم ، إليك صورة ستساعدك على فهم إجابة اللغز يمكنك أن ترى الشكلين المتشابهين في الصورة بنفسك إذا كنت تهتم بها عن كثب. نظرًا لتشابههما مع الحرف الأول في الصورة في الصف الثاني من الجانب الأيمن ، فإنهما يمثلان الحرف الثاني في الصف الأول في الصورة من الجانب الأيمن.

%D8%AD%D9%84 %D9%84%D8%BA%D8%B2 6 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *